مجوهرات بتصاميم القلوب لعروس2019

مجوهرات بتصاميم القلوب لعروس2019
مجوهرات بتصاميم القلوب
Cartier
Graff
boucheron
Harry Winston
Graff
Chopard
Graff
Chopard
Graff
De Beers
Chaumet
Tiffany
De Beers
Harry Winston
Harry Winston
Graff
Graff
boucheron
Cartier
Chopard
Chopard
Tiffany
Graff
Chopard
Chopard
Tiffany
Chopard
Chopard
De Beers
32 صور

خلال اختيار العروس للاطلالة التي ستتبعها خلال يوم زفافها , يجدر عليها الالتفات لنقطة في غاية الأهمية و هي : تنسيق المجوهرات بالشكل الذي يتلائم فيه مع فستان الزفاف . ولعلّ التركيز على الفستان يتطلّب اختيار بسيط و ناعم للمجوهرات , والعكس صحيح , فتسليط الضوء على المجوهرات الضخمة و اللامعة يتطلّب اختيار فستان بسيط و ناعم .


وتعد المجوهرات بشكل القلوب أحد أبرز التصاميم الناعمة التي يمكن أن ترتديها العرائس، فتعبر عن حالة الحب والعاطفة في يوم الزفاف.
وقد أبدعت كثير من بيوت المجوهرات تصاميم القلوب بأشكال متنوعة ومختلفة، سواء القلادات أو الأقراط والخواتم.


قدم العديد من المصممين سلاسل بتعليقات القلوب التي تتدلى منها بنعومة، مثل سلاسل شوبارد Chopard، دي بيرز Debeers، غراف Graff، هاري وينستون Harry Winston، وتيفاني آند كو Tiffany & Co.
وتنوعت التصاميم بين القلوب المفرغة، القلوب بالذهب الأبيض أو الوردي، ومنها المرصع بالألماس ليضيف فخامة للتصميم، وأخرى مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة.


أيضاً برزت أقراط القلوب الصغيرة والتي تلتصق بالأذن مثل أقراط غراف Graff، وأخرى أطول قليلاً لتتدلى من الأذن مثل أقراط شوبارد Chopard.


ويمكن للعروس أن تختار خاتم الزفاف بتصميم القلب، ليكمل إطلالتها الرومانسية في يوم العرس، مثل خاتم بوشيرون Boucheron بالزمرد الأخضر، خواتم القلوب الماسية بتصاميم متنوعة من شوبارد Chopard.


وأحببنا خاتم القلوب التي تظهر في حلقة الخاتم من دي بيرز Debeers، فضلاً عن الخواتم بالتصاميم التقليدية والمزينة بقلب من الألماس.


لفتت أنظارنا الأساور بتصميم القلوب الصغيرة المتتالية، والمصنوعة من الذهب الأبيض مع بريق الألماس، حيث قدمتها كل من دار غراف Graff، وهاري وينستون Harry Winston.

تابعي أيضاً:

اختاري المجوهرات الملائمة لفستان زفافك

ريما الريّس: لمستي الخاصة علامة فارقة في تصميم الاكسسوارات

تصاميم مجوهرات مميزة لإطلالة جريئة