عروس سيدتي /شهر العسل

جزر الكاريبي وجهة برج القوس في شهر العسل

جزر الكاريبي وجهة برج القوس
شهر العسل في جزر الكاريبي
شهر العسل في جزر الكاريبي
جزر الكاريبي
جزر الكاريبي وجهة برج القوس شهر العسل
جزر الكاريبي

يُبرز برج القوس حقيقة أنه شخص يحب المرح والحرية، وبالتالي فإنّ رحلة بحرية في جزر الكاريبي مع برامج للتوقف في موانئ معينة والقيام برحلات للمغامرة، سوف تعكس منظوركِ العالمي وتزيد من تقديركِ للتعددية الثقافية.
زوري أيضًا:
1 ـ توجّهي مع شريككِ إلى منتجع جزيرة "تادراي" على جزيرة مانا، التي تتمتّع بشواطئ رمليّة ذهبيّة ومياه صافية، ما يسمح لكما بالسباحة والغوص تحت المياه. يقع المنتجع بين غابة من أشجار النخيل، كما أنه مصنّف ضمن فئة الخمس نجوم، كما أنّه مزوّد بمهبط مخصّص للطائرات، لكي تبدأ عطلتكما برقيّ. في الواقع، يمكنكما ركوب طائرة مروحيّة من مطار النادي الدولي، ولا تستغرق الرحلة أكثر من ربع ساعة، يمكنكما خلالها التأمّل في المياه الزرقاء والرمال الذهبية. بالإضافة إلى ذلك، يقدّم المنتجع رحلات يوميّة لاكتشاف الرصيف الرمليّ، في الوقت الذي يناسبكما، كما يقدّم وجبة غداء ومعدات خاصّة بالغوص تحت المياه.


2ـ أضيفي إلى ذلك، جلسة التدليك المرجانيّة التي لا يمكن تفويتها، والتي تطوفان بموجبها على سرير في منتصف المدّ في المحيط الهادئ، بينما يعمل معالج مختصّ على إزالة كلّ التوترات التي خلّفتها عمليّة التخطيط لزفافِك. وبعد تمضية نهار كامل، تحت أشعة الشمس، اذهبا إلى الفيللا الفاخرة المزوّدة بحوض سباحة كبير، وحوض استحمام خارجيّ، وكلّها مطلّة على المحيط. يضمّ العقار خمس فيللات، ما يدفعكما إلى الشعور بأنّ الفيللا هي بمثابة جزيرتكما الخاصّة. تلذّذا بالفطور والغداء والعشاء في مطعم "نا فاتو" في المنتجع.


3 ـ لرؤية فيجي من زاوية نظر مختلفة، تستحق جزيرة "تافيوني" كلّ دقيقة من الرحلة الداخلية التي تستغرق ساعة وعشرين دقيقة من مطار "نادي". على الرّغم من جمال جنوب المحيط الهادئ، إلا أنّ الغطاء النباتي الخصب يحبس الأنفاس من كلّ زاوية من "تافيوني"، ولذلك تُسمّى "حديقة جزيرة فيجي".
- جامايكا
على جزر البحر الكاريبي، يمكنكِ الاستمتاع بأجواء البحر والرمال البيضاء الساحرة في جامايكا، كما أنّ بها الكثير من المنتجعات السياحية المصممة خصّيصًا للأزواج، وحمّامات السباحة للكبار فقط، مع الخدمات السياحية المتميزة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X