أحدث فساتين سهرة للمحجبات..لتتألقي في الحفلات

رهف الشامي باللون الروز النود
فساتين سهرة للمحجبات
الفستان بصيحة الكاب
سهر طه الزين
الفاشينيستا منال
مروة حسن
رهف الشامي
سهر فؤاد بفساتين أنيقة
سهر طه الزين بفساتين باللون الخردلي
حبيبة دا سيلفا
11 صور

أن تجدي فستانًا أنيقًا ومحتشمًا وبأكمام طويلة يناسب حجابكِ، خيار كان صعبًا قليلًا، لكنّ الأمر أصبح أسهل الآن، مع الاطلالات بـ الفساتين السواريه من مدونات الموضة المحجبات، وإليكِ التفاصيل.


مروة حسن بفستان من سامو هجرس Samo Hagras
بأحدث اطلالتها اختارت المدونة المصرية مروة حسن، فستانًا أبيض أنيقًا من سامو هجرس بقصّة الـ Peplums، لكن بنهاية هذه القصة عند الخصر جاء الفستان وكأنه ذيل طويل.
وجاء اختيار لوني الأبيض والأسود مع القصّة الضيقة قليلًا للفستان، غايةً في الرشاقة، ومريحة كذلك، نسقت معها حجابًا أسود لتكتمل الطلة الحيادية.


الفاشينيستا منال بفستان أنيق بـ صيحة الكاب
هذا الفستان تحديدًا يناسب الصبايا الممتلئات من ناحية البطن، أو الحوامل، اعتمدته المدونة منال بفستان مستوحًى من الستينيات والخمسينيات، مطرز بالكامل بأحجار كلاسيكية، مع أحجار اللؤلؤ، نسقته مع حجاب بلون النود للمسة هادئة، لا تبدي معها مبهرجة بخاصة مع التطريزات الكثيرة بالفستان.
 


المدونة المصرية سهر طه الزين بفستان خردلي
هذا الفستان الأنيق بلون الخردلي المميز مع تطريزات الورود السوداء من تصميمها، والذي يُعتبر خيارًا بسيطًا وسهلًا للصبيّة للمحجبة، لن تحتاجي معه كثيرًا من التنسيقات المختلفة، فبإمكانكِ اعتماد الطرحة السوداء، مع حزام الخصر الأسود، ليُبرز جمالكِ لاسيما مع تصميم الفستان الميرماد.


المدونة سهر فؤاد بفستان أصفر بتصميم السندريلا
هذا الفستان المنفوش باللون الأصفر، سيجعلكِ بالفعل نجم الحفل، بخاصة مع الكلتش الذي اعتمدته سهر من ماركة أختين Okhtein لاطلالة تزيدكِ أناقة، وفخامة كذلك، ولكن حاولي معها اعتماد طرحة بدرجة هادئة كالأصفر الباهت، أو الرمادي الذي اختارته سهر.


إليكِ فساتين سواريه محتشمة وجذابة من مدونات الموضة المحجبات.

 

تابعي أيضاً:

فساتين محجبات شتوية على طريقة مدونات الموضة

عبايات تركية كاجوال من وحي الفاشينيستا سينا سيفر

فساتين محجبات سواريه دانتيل من وحي مدونات الخليج