فن ومشاهير /أخبار المشاهير

في سباق الإيرادات "نادي الرجال السري" في المقدمة و"ساعة رضا" في ذيل القائمة

فيلم الضيف
122
قرمط بيتقرمط
نادي الرجال السري
ساعة رضا
فيلم 122

تشهد دور العرض السينمائية خلال الموسم الحالي، مشاركة عدد كبير ومتنوع من الأفلام السينمائية والتي تتنافس بشكل كبير، ومن بينها فيلم "الضيف"، و"122"، و"قصة حب"، و"نادي الرجال السري"، و"عيش حياتك"، و"عمر خريستو"، و"جريمة الإيموبيليا"، و"البدلة"، و"قرمط بيتقرمط"، و"ساعة رضا"، وخلال هذا التقرير نستعرض أحدث الإيرادات التي حققتها الأفلام في سباق شباك التذاكر، خلال الاسبوع الماضي.

حصل على المركز الأول فيلم "نادي الرجال السري"، وحقق 381 ألفًا و353 جنيهًا خلال الأسبوع الماضي، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، وغادة عادل، وبيومي فؤاد، وماجد الكدواني.

تلاه فيلم "قصة حب" الذي حقق إيرادًا بلغ 207 آلاف و288 جنيهًا، وهو من بطولة أحمد حاتم، وهنا الزاهد، بينما بلغت إيرادات فيلم 122" حوالى 63 ألف جنيه، وهو من بطولة طارق لطفي، وأحمد داود، وأمينة خليل، وأحمد الفيشاوي.

أما فيلم "جريمة الإيموبيليا" فقد وصلت نسبة إيراداته خلال الأسبوع الماضي، 44 ألفًا و 533جنيهًا، وهو من بطولة هاني عادل، وطارق عبدالعزيز، وناهدالسباعي.

أما فيلم "عيش حياتك" لسامح حسني وساندي، فحقق 27 ألف جنيه خلال الأسبوع الماضي.

وبعده يأتي فيلم "قرمط بيتقرمط"، محققًا 13 ألف جنيه، وهو الفيلم الذي يقوم ببطولته كل من أحمد آدم، ودينا فؤاد، ومي سليم، ووليد فواز، متفوقًا بذلك على إيرادات فيلم "الضيف" الذي وصلت إيراداته 4 آلاف و311 جنيهًا.

كما حقق فيلم "البدلة" نسبة إيرادات وصل قدرها إلى 3 آلاف و140 جنيهًا، وهي تقريبًا الإيرادات نفسها التي حققها فيلم "ساعة رضا" الذي يقوم ببطولته كل من أحمد فتحي، ومحمد ثروت، الذي تذيّل القائمة في سباق شباك التذاكر.

 

عاصي الحلاني ينتهي من تصوير "شو بخاف عليكِ" ويلتقي سعد المجرد في فرنسا

هشام حداد وتجربة سينمائية استثنائية في "لهون وحبس"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار المشاهير

X