فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: زينة تخضع لجلسة تصوير بملابس النوم دعما لمعجبتها "المغربية"

زينة
زينة من جلسة تصوير داخل منزلها
زينة من جلسة تصوير داخل منزلها
زينة بملابس النوم دعما لمعجبتها المغربية سناء
زينة من جلسة تصوير داخل منزلها
زينة من جلسة تصوير داخل منزلها
زينة من جلسة تصوير داخل منزلها
سناء المغربية تروي تفاصيل جلسة التصوير
زينة توجه الشكر إلى معجبتها سناء

تنازلت الفنانة المصرية زينة عن شروطها الخاصة في جلسات التصوير، ووافقت على الخضوع لجلسة خاصة بملابس النوم تم التقاطها داخل منزلها، دعما لمعجبة مغربية تدعى سناء، بدأت خطواتها الأولى نحو احتراف مهنة المكياج، وأكدت زينة أنها تخوفت بشدة من التجربة، ولكنها اكتشفت أن هذه الصور هي الأقرب لقلبها.

زينة نشرت 7 صور لها بملابس النوم في خطوة غير معتادة منها عبر حسابها بموقع إنستقرام، ولكنها كشفت عن السر في تعليقها بقولها: لما ألاقي واحدة من الفانز بتوعي ..تبقى من اقرب أصدقائي وأختي كمان ..واشوفها بتحقق حلم من أحلامها انها تكون makeup artist وتاخد كورسات وتحاول تحقق حلمها...وأحاول أساعدها وانا من جوايا بقول معلش بقى ما انا بحبها حتى لو ماكياجها وحش او تقيل عكس مابحب عادي.

وتابعت قائلة: بس انه يطلع خفيف ومن اكتر المرات اللي حبيت فيها شكلي الحمد لله ...كنّا قاعدين في البيت وقلنا نجرب بلبس البيت طلعت الصور دي بجد تسلم ايدك المكياچ تحفه.

في الوقت نفسه قامت المغربية سناء بنشر صور زينة، وعلقت عليها قائلة: القمر الجميله النجمة الطيبه امبارح كنت فانز لزينة و اليوم انا بحقق حلمي و بعملها مكب مع انها قمر من غير مكياج و هي اصلا مبتحبش المكب و بركه انها خلتني احطلها حاجه خفة الدم و الطيبه و التواضع و فعلا زي ما كنت بشوفك لقيتك احلا و احلا و احلا و الي جاي احلا يا اطيب زينة بشكرك على دعمك لي دايما يا اجدع زينة.

 

عاصي الحلاني ينتهي من تصوير "شو بخاف عليكِ" ويلتقي سعد المجرد في فرنسا

هشام حداد وتجربة سينمائية استثنائية في "لهون وحبس"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار المشاهير

X