فن ومشاهير /أخبار المشاهير

اليسا تعود إلى منزلها بعد عملية يدها في "بروكسل": اشتقت لكم

اليسا من خفلها في أعياد بيروت
اليسا
الصورة التي أخفت فيها اليسا يدها

بعد خضوعها لعملية جراحية في يدها اليمنى في بروكسل للتخلص من احتقان المياه الناتج عن العلاج الذي خضعت له للشفاء من مرض سرطان الثدي، نشرت اليسا أول تغريدة لها مذ دقائق قالت فيها: "أنا في منزلي واشتقت لكم".

تغريدة اليسا لاقت التفاعل السريع معها من قبل محبيها الذين راحوا يهنؤونها بعودتها إلى بلدها لبنان، وتمنوا لها دوام الصحة والعافية، وأن تعود إلى ممارسة نشاطها الفني المعتاد.

وكانت اليسا قد نشرت صباح أمس تغريدة قالت فيها: " صباح الخير للناس الجميلة. أنا بخير وأشتاق لكم جميعا. لكن قراءة رسائلكم تجعلني أشعر بتحسن كبير. وأنا محاط بأفضل الناس في العالم".

وعلى حسابها على "انستقرام" كانت اليسا قد نشرت أول صورة لها بعد خضوعها للعملية ظهرت فيها بإطلالة مميزة جداً فيما ترتدي فستاناً ضيقاً من الجلد أظهر خسارتها للكثير من وزنها. وبدت وهي تقف مستندة إلى طاولة ومخبئة يدها التي أجريت لها العملية خلف ظهرها. كما نشرت في وقت لاحق صورة لأحد معالم مدينة "بروكسل".

وكانت اليسا قد مهدت لتعافيها من العملية من خلال نشر عدة تغريدات عبر حسابها على "تويتر" وحاولت قدر المستطاع عدم الإتقطاع عن "تويتر" وبقيت متابعة لكل المواضيع الهامة التي تدور في لبنان والعالم العربي.

فنانات يحظين بلقب "أم البنات" من ماجدة الرومي إلى فيفي عبده... نانسي عجرم ضربت الرقم القياسي
ضربة موجعة لـ ليدي غاغا قبل أيام من حفل الأوسكار

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار المشاهير

X