عروس سيدتي /شهر العسل

أسباب لاختيار شهر العسل في ناميبيا الحالمة

شهر العسل في ناميبيا
شهر العسل في ناميبيا
شهر العسل في ناميبيا الحالمة
شهر العسل في ناميبيا
شهر العسل في ناميبيا الحالمة
شهر العسل في ناميبيا الحالمة

قد لا تعرفون بالضبط مكان وجود هذا البلد ، لكنكم على الأرجح سمعتم بعض الأقاويل حول ناميبيا مؤخرًا. أصبحت الدولة ذات الاغلبية الشابة نسبيًّا - والتي حصلت على استقلالها بصعوبة من جنوب أفريقيا في عام 1990 - من أكثر وجهات السفر ازدهارًا في أفريقيا، ولأسباب عديدة غير قابلة للجدل. تقع على الساحل الغربي للقارة ، فوق جنوب أفريقيا مباشرةً ، بمساحة تساوي ضعف مساحة كاليفورنيا وعدد سكان يصل نصف عدد سكان لوس أنجلوس. فيها المناظر الطبيعية السريالية ، المتنوعة إلى ما لا نهاية. وعلى الرغم من أنها ليست مكانًا لرؤية قطعان الجواميس أو أفراس النهر، فهناك الكثير من الفرص للاستمتاع بـ الحياة البرية في بيئاتها الطبيعية.

- الحياة البرية الرائعة.
خبراء السفر مثل Scott Dunn في كثير من الأحيان، يحذرون الناس من أنّ رحلات السفاري الناميبية تتعلق بالنباتات أكثر من الحيوانات ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين لم يسبق لهم الوصول إلى أفريقيا أو رحلات السفاري ، فسيرون ما يكفيهم من الحياة البرية ، بخاصة إذا كنتم تعرفون الأماكن التي يجب أن تزار، هناك الكثبان الرملية الحمراء في Sossusvlei ، و dotted Etosha National Park في الشمال. وبالمثل ، فإنّ وادي Hoanib Valley هو موطن الكثير من الفيلة ، ووحيد القرن ، والمها ، والحمر الوحشية، والزرافات، والنعام، وغيرها الكثير. حتى في الصحراء المتناثره جدًّا وأحواض الأنهار الجافة لساحل Skeleton Coast ، يمكن للمرء أن يجد تقديرًا أعمق للحيوانات المرقطة بشكل فردي أو في مجموعات أصغر - مثل فيل يمشي عبر الرمال ليشرب الماء من رقعة صغيرة رطبة ، أو زوج من المها الملكي على جدار من الصخور الحمراء.
- السكان المحليين اللطفاء.
اللغة الإنكليزية هي اللغة الرسمية في ناميبيا ، ويحب السكان المحليون اللطفاء التحدث مع المسافرين. من الصعب العثور على مجموعة أكثر دفئًا وكرمًا وفضولية من الأشخاص الذين يمثلون القبائل المتنوعة واللغات المحلية
-المغامرة.


من الطائرات الصغيرة المرتفعة فوق الهضاب والكثبان الرملية والصحراوية وأحواض الأنهار، إلى القيادة، إلى المجهول في الطرق المليئة بالأتربة أو الحصى في كثير من الأحيان (هناك عدد قليل جدًّا من الطرق المعبدة) ، أو يمكنك اختيار رحلات طيران خلابة ومذهلة. يمكن أيضًا التطوع للحفاظ على الحياة البرية في شهر العسل مع منظمات مثل N / a’ankusê Wildlife Sanctuary و AfriCat المعنية في التقليل من التفاعلات السلبية بين البشر والحياة البرية، ويحتاجون بعض المتطوعين للمساعدة. وبالنسبة لعشاق الحيوانات الشغوفين ، توفر N / a’ankusê أيضًا فرصًا لإطعام صغار البابون والتنزه والجلوس مع السرقاط، والسير مع الفهود الرائعة. وإذا كنتم تريدون حقًا إثارة الإثارة ، يمكن التزلج على الكثبان الرملية أو ركوب الأمواج، أو تجربة صيد الأسماك على الأمواج بقضيب طوله 15 قدمًا على ساحل Skeleton (في نزل Shipwreck).

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X