فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بدء تصوير الجزء الثامن من مسلسل "شباب البومب"

عبد العزيز الفريحي
عبد العزيز الفريحي وفيصل العيسى
لقطات من الجزء السابع من مسلسل "شباب البومب"
عبد العزيز الفريحي والفنانة لمار
عبد العزيز الفريحي ومهند الجميلي وعبد العزيز برناوي
لقطات من الجزء السابع من مسلسل "شباب البومب"
عبد العزيز الفريحي وفيصل العيسى
لقطات من الجزء السابع من مسلسل "شباب البومب"

نشر الفنان عبد العزيز الفريحي عبر صفحته على موقعيّ الإنستقرام والفيس بوك، مجموعة من الصور تجمعه مع الفنانين الذين سوف يشاركون في الجزء الثامن من المسلسل الشبابي الرمضاني "شباب البومب"، وبهذه الصور أكدَّ بدء تصوير حلقات هذا العمل.

وكتب تعليقات مختلفة على الصور التي نشرها، حيث كتب على إحداها:(رفيق الدرب النجم #فيصل_العيسى #شباب_البومب)، فيما علَّق على صورة أخرى: (ضيفة شباب البومب 8 الفنانة لمار)، وعلَّق كذلك على صورة أخرى وقال: (حبايبي نجوم #شباب_البومب #مهند_الجميلي #عبد العزيز_برناوي).

يُذكر أنه يُعاود عرض مسلسل "شباب البومب" على قناة روتانا خليجية خلال الموسم الرمضاني المقبل، ويتناول العديد من القضايا التي تهم الشباب، سواء القضايا الاجتماعية أو الترفيهية، ويطرح مجموعة من الحلول لتلك القضايا والمشاكل في قالب كوميدي تراجيدي، ويبلغ عدد حلقاته 30 حلقة، تتنوع بين المواضيع الكوميدية والأكشن والتراجيدية والفانتازية والرياضية.

ويشارك في كتابة هذا العمل مجموعة من الشباب السعودي الموهوب، ولاقى نجاحًا عبر أجزائه السابقة على مدى سبعة مواسم رمضانية، واستطاع أن يتصدَّر قائمة أعلى المشاهدات.

وجمع العمل نخبة من النجوم في آخر موسم عُرِضَ فيه العام الماضي، من أبرزهم الفنان فيصل العيسى وعبد العزيز الفريحي ومحمد الدوسري ومهند الجميلي وسلمان المقيطيب، والفنان علي المدفع والفنانة شفيقة يوسف، وسارا اليافعي والطفل محمد الحربي وخالد المريشد، كما حلَّ العديد من نجوم الدراما السعودية ضيوفًا على المسلسل ضمن الحلقات، منهم خالد سامي، ليلى سلمان، ماجد مطرب، أميرة محمد، ريماس منصور، محسن الشمري، زار البلوشي، عبد العزيز السكيرين، محمد الكنهل، محمد المنصور، شافي الحارثي، أحمد العبيد، وخالد منقاح.

كما شارك في العمل أيضاً العديد من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، منهم عبد العزيز برناوي، وحموش وأبو بشت، وقام بكتابة الموسم السابع كلٌّ من محمد الفهادي وعبد الله الوليدي، وفهد الأسطا وحاتم الخضير، ونواف المهنا وأحمد الزهراني، فيما تولى الإخراج المخرج سمير عارف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X