شاهد.. كيف تصرفت طفلة مع سائق سيارة توقف لها لتعبر الطريق

السائق توقف للطفلة لتعبر الطريق بأمان فشكرته بانحناءة جميلة منها
2 صور

نادرًا ما يقدم سائق على التوقف من أجل رجل أو امرأة، لكن الظاهرة العامة هي توقف معظم السائقين للأطفال ليعبروا الطريق بأمان، ربما لأنهم الفئة الأصغر والأضعف والأرق والأكثر حاجة للحماية والتعاون من الكبار، وما يجعل بعض السائقين لا يتوقفون للكبار هو عدم تلقيهم أي شكر ولو بتلويحة يد منهم بعد إتاحة الفرصة لهم ليعبروا الطريق حتى عند الإشارات الخضراء أحيانًا.
وما لم يفعله رجل ناضج أو امرأة ناضجة، فعلته طفلة صغيرة منحها الله القدرة على الشكر، قدرة نسيها الكثيرون منا وسط أعباء الحياة.

إحناء طفلة رأسها لسائق توقف لها لتعبر الطريق شكرًا وامتنانًا يشعل السوشيال ميديا

حيث تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي بإعجاب وثناء شريطًا مصورًا يظهر رد فعل فتاة صغيرة، عندما توقف سائق سيارة لتتمكن من عبور الطريق في الصين.
ويظهر الفيديو الذي نقله موقع «مزمز»، قيام الفتاة الصغيرة بالانحناء لسائق السيارة، الذي توقف لتتمكن من عبور الطريق، في إشارة منها إلى احترامها وامتنانها لفعله الطيب.
وحظي مقطع الفيديو في الصين والعالم العربي بالكثير من الثناء لفعل كل من السائق والطفلة الجميل واللطيف تجاه بعضهما البعض، فلن يخسر السائق سوى ثوان قليلة من وقته لضمان سلامة عبور طفلة الطريق بأمان، وستسعد الطفلة السائق بالتعبير عن شكرها واحترامها له.