سعودي يعتدي على خطيبته ويطردها من شقتها

3 صور
تعرضت فتاة للضرب وشد الشعر والطرد من شقتها من قبل خطيبها السعودي في البحرين، وذلك بسبب خلاف بينهما ومحاولة خطيبها لتأديبها على حد قوله.

ووفقًا لـ "جلف ديلي نيوز"، أصدرت محكمة بحرينية يوم أمس حكمًا بسجن شاب سعودي 12 شهرًا؛ لاعتدائه على خطيبته بالضرب وشد شعرها وإخراجها من شقتها وسرقة هواتفها النقالة صباح يوم 26 أغسطس الماضي، إضافة إلى سرقة ثلاثة هواتف نقالة جديدة.

وأضافت الصحيفة بأنّ المتهم هاجم شقة خطيبته وصرخ في وجهها، وحاولت هي تهدئته إلا أنه رفض وركلها في جسدها مرات عدة، وحين طلبت منه الخروج من شقتها ألقاها على الأرض، وقام بشد شعرها وسحبها إلى خارج الشقة ثم أخذ حقيبتها وسرق أجهزتها النقالة وعددها ثلاثة أجهزة. وعندما سمع صراخها رجل الأمن في البناية صعد وأوقف المتهم، وأبلغ الجهات الأمنية التي قبضت عليه وأخضعته للتحقيقات التي قال فيها المدعي عليه: إنه هاجم خطيبته لوجود خلاف بينهما، وحاول أن يؤدبها بضربها وسحب هواتفها النقالة لفترة مؤقتة، ثم إعادتها لها.

وقد أشار التقرير الطبي إلى أنّ المرأة تعاني من كدمات في الرأس والذراعين من جراء الركل وسحب شعرها، وعليه أصدرت المحكمة حكماً بسجنه لـ 12 شهراً وعدم التعرض للمدعية أو الاقتراب منها وفقًا لطلبها.