فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صفية العمري تتدخل للدفاع عن سمعة نجلاء فتحي

صفية العمري
صفية العمري أخطأت في اسم المخرج
صفية العمري تدافع عن نجلاء فتحي
نجلاء فتحي
نجلاء فتحي
نجلاء فتحي ليست المتهمة باضطهاد صفية العمري
نجلاء فتحي
صفية العمري

بعد الضجة المثارة حول تصريحاتها الأخيرة واتهام النجمة نجلاء فتحي بمحاربتها فنّيًا والغيرة من جمالها، أصدرت الفنانة المصرية صفية العمري بيانًا رسميًّا حصل "سيدتي. نت" على نسخة منه، أكدت فيه أنها أخطأت أثناء حديثها وتسبب الخطأ في التلميح، بأنّ نجلاء فتحي المقصودة، ولكنّ الحقيقة أنّ فنانة أخرى هي التي ارتكبت هذه الأفعال لمضايقتها، ولن تكشف عن اسمها لأنها لا زالت تحترمها.

وقالت في البيان: حلت الفنانة صفية العمري، ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقوم بتقديمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، وقد حظيت الحلقة باهتمام كبير من قبل عدد من المواقع الصحافية، بخاصة الجزء الذي تحدثت فيه الضيفة عن أحد الأفلام التي تعرضت فيها إلى مناوشات من إحدى الفنانات، ما جعل البعض يتكهن بأسماء لفنانات بعينهنّ ليست صحيحة.

وتابع البيان الرسمي: وتؤكد الفنانة صفية العمري، أنّ كل تلك التكهنات ليس لها أساس من الصحة، بخاصة وأنها أخطأت في اسم مخرج العمل خلال الحلقة من دون قصد، إذ إنّ العمل السينمائي الذي تحدثت عنه، ليس من إخراج المخرج الكبير نادر جلال، لذا فإنها تود توضيح الأمر، حتى لا يتم الإساءة لأيّ من الفنانات اللاتي تكهنت بعض المواقع باسمهنّ، كالفنانة نجلاء فتحي التي تكن لها كل التقدير.

يُذكر أنّ صفية العمري كشفت عن تعرضها لغيرة شديدة من نجمة كبيرة، قالت إنها "قهرتها" ومنعت عنها الكوافير والماكيير، وكانت توجه لها السباب أثناء تصوير الفيلم، ولجأت وقتها لوضع المكياج لنفسها واستعانت بباروكة للتغلب على عدم وجود كوافير، واخترعت وقتها رسمة العيون التي اشتهرت بها لاحقًا.

وعلى الفور فهم المتابعون أنها تقصد الفنانة نجلاء فتحي، لأنها بطلة الفيلم الوحيد لصفية العمري من إخراج نادر جلال، وكان بعنوان: "لا وقت للدموع" إنتاج عام 1976، والذي قامت ببطولته وحسين فهمي، وكانت صفية العمري في وقتها ممثلة صاعدة.

 

هل طلبت بيرين سات الطلاق من زوجها مغني البوب كينان دوغلو؟

بالفيديو: أول اعتراف من أصالة بوجود أزمة مع أنغام ..علاقتنا تمر بـ"مطب"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X