يقتل صديقه وهما يشاهدان مباراة محمد صلاح!!!!!!!!!!!

الضحية
المتهم
2 صور

استدرج شاب أربعيني صديقه «ياسين جمال»، 26 سنة، إلى شقة سكنية في منطقة المرج شرق العاصمة القاهرة؛ بحجة مشاهدة مباراة ليفربول، الذي يلعب له الدولي محمد صلاح وبايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا؛ لكن ياسين لم يكن يدرك الخطة الشيطانية، التي أعدها صديقه وزميله في العمل بورشة ألمونتال بالسلام، وفوجئ بعد دخوله «الشقة» بصديقه يوثقه في الكرسي بحبل من البلاستيك، عندها اعتقد «ياسين» في بادئ الأمر أن صديقه «عاطف» يمزح، وعندما حاول مقاومته أفصح المتهم عن نيته السيئة فأخبره بأنه مختطف لحين دفع فدية 500 ألف جنيه.


فشل «ياسين» صاحب الجسد النحيل في مواجهة صديقه ضخم البنيان؛ لكنها كانت محاولة يائسة انتهت بمقتله بضربة چاكوش على رأسه، وأسرع المتهم في وضع جثته داخل چوال من البلاستيك، وتركها أسفل سرير تلك الشقة التي تبين بعد كشف الجريمة أنها شقة شقيق المتهم.


حاول المتهم «عاطف» إبعاد شبهة الاتهام عنه بالاتصال بأسرة ياسين وتقمص شخصية رجل من الأعراب، وادعى قائلاً: «أنا خطفت ياسين عشان غلط مع بنتي وأنا عايز 500 ألف جنيه»، وبعدها أغلق الهاتف الذي أجرى منه تلك المكالمة، ولم تمر دقائق وسرعان ما تلقى مكالمة من أسرة الضحية يطلبون منه مساعدتهم بحكم صداقتهما، وأنه ذهب عدة مرات إلى منزل الأسرة في قرية صنافين في مركز منيا القمح في الشرقية، وأقام علاقة صداقة مع كل أفراد أسرته، وعرف أنها ميسورة الحال.
حررت الأسرة محضرًا في قسم شرطة السلام بالحادث، واستمعت الشرطة لأقوال «عاطف» الذي تظاهر بالحزن على صديقه وأنه لم يشاهده منذ يومين عقب خروجه من العمل، وبعدها غادر قسم الشرطة لعدم وجود أي دليل ضده، لكن الحقيقة تكشفت عندما قدمت أسرة الضحية تسجيلاً صوتياً للمحكمة، التي طلب فيها المتهم قيمة الفدية، وتزامن ذلك بالعثور على جثة الضحية من قبل شقيق المتهم الذي فوجئ برائحة كريهة في «شقته» عقب عودته من إحدى محافظات الصعيد، فاستعان بالجيران، وأبلغوا قسم شرطة المرج وتم التحفظ على الجثة في مشرحة زينهم، وتعرفت الأسرة عليها بعد مشاهدتها، ونجحت الشرطة في القبض على المتهم.


معاينة النيابة لمسرح الجريمة، كشفت وجود منشار وأكياس بلاستيك بجانب الجثة، وبمواجهة المتهم، اعترف أنه كان ينتوي تقطيع الجثة وتوزيعها في الأكياس والتخلص منها؛ لكن عودة أخيه المفاجئة كشفت وجود الجثة وأبلغ الشرطة دون علمه.
حلت الجريمة بمثابة الصاعقة على أسرة الضحية، فهو شاب وحيد على أختين، فأصيبت والدته بحالة من الذهول أفقدتها القدرة على التركيز وعدم تصديق الواقعة، ففي أحيان كثيرة تخرج في منتصف الليالي إلى الشارع لتنادي على ابنها.
وقالت والدة الضحية في فيديو حصلت عليه « سيدتي نت»: «أنا عايزة القصاص من عاطف اللي قتل ابني بعد ما كل عيشنا وملحنا»، أما والده فأصيب بصدمة كبيرة أقعدته عن الحركة، ونقل إلى المستشفى لإسعافه.