فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"روتانا" و"هيئة الترفيه" تقدِّمان نجوم الأغنية العربية في القطيف

أصالة نصري
أصالة نصري تشارك بحفلها الرابع بالسعودية
حاتم العراقي
نبيل شعيل
مطرف المطرف

بدعمٍ من الهيئة العامة للترفيه، وتنظيمٍ من روتانا للصوتيات والمرئيات، يحتضن "موسم الشرقية" روزنامة الحفلات الغنائية لشهر مارس في الفترة الحالية، لنجوم الفن بالوطن العربي.

وفي 21 مارس الجاري يحيي الفنانان نبيل شعيل وحاتم العراقي حفلة غنائية لأول مرة في "القطيف"، وتُعَدُّ مشاركةُ حاتم العراقي هي الأولى بالحفلات في السعودية، في حين يجدِّد نبيل شعيل إطلالتَه مع جمهوره السعودي، ويتقاسم النجمان الحفل الغنائي الساهر، حيث تقام الحفلات لأول مرة بالقطيف.

وفي يوم الجمعة 22 مارس تعانق أصالة نصري مجددًا حفلات السعودية؛ إذ تحيي حفلها الرابع عبر بوابة "موسم الشرقية"، في توأمة ثنائية تجمعها بالفنان مطرف المطرف، لتعاد عليها ذكريات مشاركتهما في حفلات "فبراير الكويت" 2019.

وكان المطرف موجودًا ضمن حفل تكريم الراحل أبو بكر سالم، في العاصمة الرياض، نهاية فبراير الماضي، في أولى إطلالاته الفنية بالسعودية على مسرح مركز الملك فهد الثقافي.

في حين تستعد أصالة نصري للقاءِ جمهورها السعودي مجددًا، بعد أن صدحت في الرياض خلال فبراير الماضي، أمام جمهور غفير.

وتمتلكُ أصالة الشعبية الجماهيرية بالسعودية؛ إذ شهدت حفلات عيد الفطر العام الماضي أولى إطلالاتها في حفلات السعودية، وبعد الحضور الجماهيري الكبير الذي حظيت به في أولى حفلاتها أحيت ثاني الحفلات بالرياض أيضًا، وشهدت المفارقة بالجماهيرية التي تحظى بها أصالة لا سيما بتميُّزها في أداء الأغنية الخليجية، لتشهد مؤخراً حفلًا غنائيًّا هو الثالث لها في السعودية، في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، بمشاركة الفنان عبادي الجوهر.

لتكون حفلتها المقبلة في "القطيف" هي الرابعة لها ضمن حفلات السعودية، والتي تندرج ضمن موسم الشرقية المفعم بالفعاليات الفنية والمنوعة.

يُشار إلى أن الفنان مطرف المطرف يحيي حفله الأول بالسعودية، والذي سيكون امتدادًا لحفلات غنائية مقبلة ضمن الروزنامة الفنية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X