لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

خطوات نقل الأسماء من آيفون إلى أندرويد

خطوات نقل الأسماء من آيفون إلى أندرويد
على المستخدم الذهاب إلى متصفح سفاري Safari أو فايرفوكس FireFox على جهاز الكمبيوتر الخاص به، بغية الدخول إلى www.icloud.com، مع تسجيل الدخول باستخدام معرِّف آبل الخاص به Apple ID
هناك طريقة أخرى لنقل الأسماء من آيفون IPhone إلى الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد Android تقضي بالاستعانة بتطبيق ContactBox المجَّاني
ContactBox يدعو المستخدم إلى تثبيت التطبيق على الأجهزة التي يرغب بمشاركة الأسماء بينها، مع إنشاء حساب بالمجَّان

أمست عملية نقل الأسماء من الهواتف التي تعمل بنظام آي أو إس إلى الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد Android سهلة، من خلال اتباع الخطوات الآتية:

خطوات نقل الأسماء من آيفون إلى جهاز أندرويد
بدايةً، يجدر بالمستخدم الذهاب إلى متصفِّح سفاري Safari أو فايرفوكس FireFox على جهاز الكُمبيوتر الخاص به، فالدخول إلى www.icloud.com، مع تسجيل الدخول باستخدام معرِّف آبل الخاص به Apple ID. وهناك، يختار من أيقونات التطبيقات، أيقونة Contact، ثمَّ ينتقل إلى الإعدادات، فيختار All Contacts، فـSettings مرَّة أخرى، مع الضغط على Export Vcard. بعدها، ستتمُّ عمليَّة  نقل هذه الأسماء للأندرويد، من خلال تسجيل الدخول إلى حساب جوجل الخاص بالمستخدم، فالضغط على زر تطبيقات جوجل Google Apps، فـContacts  فـImport Contacts. وبعدها، ينقر على VCard الخاص به، فيفتحه من المجلَّد المحفوظ، فالضغط على import. عندئذ، ستنزل الأسماء في Google Contacts.

هناك طريقة أخرى لنقل الأسماء من هواتف الآيفون IPhone إلى تلك التي تعمل بنظام أندرويد Android تقضي بالاستعانة بتطبيق ContactBox المجَّاني، الذي يسمح بمشاركة الأسماء بين الأجهزة بسهولة. فيدعو ContactBox المستخدم إلى تثبيت التطبيق على الأجهزة التي يرغب بمشاركة الأسماء بينها، وإنشاء حساب بالمجَّان، فاختيار الأسماء وإرسالها بسهولة. كما يمكن إرسال الأسماء عبر البريد الإلكتروني باستخدام نفس التطبيق.

لاستكمال قراءة الموضوع من موقع سيدي، اضغط هنا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X