أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

من صندوق السيارة إلى قبضة العدالة

سائق قام بملاحقة الجناة وأمسك واحداً منهم ووضعه في صندوق المركبة

بعد سرقته والاعتداء عليه وضربه وعضه في يده، ظن المعتدون الثلاثة أنهم سيفلتون بفعلتهم، لكن سائق التاكسي الشجاع كان مصمماً على إفشال خطتهم، واستخدم صندوق سيارته وسلمهم للعدالة.


إذ تمكن هذا السائق من ضبط أحد الأشخاص الذين قاموا بالاعتداء عليه وضربه وعضه في يده وسرقة 1500 درهم منه، بعد أن باغتوه ليلاً في إحدى المناطق في الشارقة، إذ قام بملاحقة الجناة وأمسك واحداً منهم ووضعه في صندوق المركبة، وسلمه للشرطة.


وأوضح السائق لمحكمة الجنايات في الشارقة، أنه توقف لأربعة أشخاص في ساعة متأخرة من الليل من الجنسية النيجيرية، وعند إيصالهم إلى المكان الذي يقصدونه، دفعوا له 100 درهم، وخلال إرجاعه بقية المبلغ، قاموا بإشهار سكين ووضعوها على عنقه وهدّدوه بقتله في حال عدم إعطائهم المال الذي يملكه، ما جعله يخضع لهم ويعطيهم 1500 درهم.


وتابع أن أحد المتهمين عضه بيده خلال هروبهم من السيارة، وبعدها نزل من المركبة، مشيراً إلى أنه قام باللحاق به، واستطاع أن يمسك بالمتهم الماثل أمام هيئة المحكمة ووضعه بشنطة المركبة وتوجه به لأقرب مركز للشرطة وتسليمه، وقدم للمحكمة لائحة بالادعاء المدني، وطالب بتطبيق أقصى العقوبة بحقهم.


وبمواجهة المتهم بأقوال الشاكي، أكد أنه تشاجر معه ولم يقم بسرقته، ولا يعرف لماذا قام المجني عليه بوضعه في صندوق السيارة وتسليمه للشرطة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X