بالفيديو والصور: أول ظهور لأنغام برفقة والدها في كواليس عمل فني بعد انفصال 18 عامًا

أنغام
أنغام ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان ووالدتها وشقيقتها غنوة
أنغام ووالدها محمد علي سليمان من كواليس بروفات حفل الإسكندرية
أنغام ووالدها محمد علي سليمان من كواليس بروفات حفل الإسكندرية
أنغام
أنغام
أنغام
بوستر الحفل المنتظر
أنغام
الموسيقار محمد علي سليمان
أنغام ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان
11 صور

بعد سنوات طويلة من الخصام الفني والشخصي، ظهرت المطربة المصرية أنغام للمرة الأولى برفقة والدها الموسيقار محمد علي سليمان، في بروفات حفلها المقرر إقامته يوم 17 من مارس الجاري في الإسكندرية، وغنت في البروفة "بعتلي نظرة"، لتنفي بذلك ما تردد مؤخرًا حول تجدد الخلافات بينها وبين والدها.

أنغام خاضت صراعًا طويلًا من أجل الاستقلال فنيًّا عن والدها، بعدما احتكر صوتها في ألبوماتها الأولى، ولم يسمح لها بالتعاون مع أيّ ملحن آخر، وبعدها تحول الصراع إلى أزمة عائلية، واتهمها الوالد بالجحود ونكران الجميل، ثم عاد واتهمها بمحاربة شقيقتها الراحلة غنوة، ولكنّ أنغام نجحت في العام 2016 برأب الصدع العائلي، وتصالحت مع والدها بعد مروره بأزمة صحية حادة، وبدأت زيارات منتظمة له برفقة أولادها.

أنغام

وتردد في العام 2017 أنّ أنغام على استعداد للتعاون الفني مع والدها مجددًا، وأعلن الأخير أنه بصدد تلحين أوبريت عن مستشفى سرطان الأطفال، بطولة ابنته بالمشاركة مع المطرب مدحت صالح، ولكنّ المشروع لم ير النور حتى الآن.

وبحسب مصادر مقربة، ظهرت أنغام مع والدها في بروفات حفلها المنتظر لتأكيد موافقته على زيجتها الأخيرة، وعدم وجود أية خلافات عائلية ردًّا على شائعات تداولها البعض مؤخرًا.

ولم يُعرف بعد هل ستقدم أنغام خلال الحفل، أغنية من أرشيفها القديم مع والدها، أم ستفضل تقديم أغاني الألبوم الجديد "حالة خاصة جدًّا" بخاصة وأنّ بوستر الحفل يحمل اسم الألبوم الجديد فقط.
آيتن عامر:وفاء عامر أمي الثانية وهذا سر إخفائي لحملي

بيرين سات خلعت خاتم زفافها فهل تطلقت من زوجها المغني كينان دوغلو؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"