فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالوثائق: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء لمدة شهر لأسباب صحية

لطيفة تعرضت للأزمة نفسها عام 2015
نتيجة الفحص الطبي لحنجرة لطيفة
لطيفة التونسية تجهّز أغنية ليوم الأم
لطيفة من أحدث جلسة تصوير
لطيفة
لطيفة
لطيفة ممنوعة من الغناء لمدة شهر

تلقت المطربة لطيفة التونسية توصية مشددة من طبيبها المعالج، بضرورة الامتناع نهائيًّا عن الغناء لمدة شهر على الأقل، بعدما أثبتت الفحوص والأشعة تعرّض أحبالها الصوتية لإجهاد شديد بسبب التهاب في الشعب الهوائية، ومعاناتها من التهاب مزمن في الحنجرة.
بحسب وثيقة الأشعة على حنجرة المطربة التونسية لطيفة، أوصى طبيبها المعالج رضا كامل اختصاصي الأنف والأذن والحنجرة، بضرورة الخلود إلى الراحة التامة، ومتابعة حالة الأحبال الصوتية وقدرتها على التعافي بصفة دورية مع تناول العلاج، والامتناع نهائيًّا عن إجهاد الحنجرة بالغناء لمدة شهر واحد على الأقل.
يُذكر أنّ لطيفة تعرضت لأزمة مماثلة عام 2015، وتلقت وقتها نصيحة طبية بالامتناع عن الكلام أو الغناء لمدة أسبوع على الأقل، ولكنها رفضت الالتزام بتعليمات الطبيب، وقالت وقتها: الدكتور الكبير أشرف رجب شكرًا على أمانتك. بس أسبوع لا غناء ولا كلام ما أوعدكش، أنا مش حاخف غير بالغناء، وقامت بالفعل بتسجيل أغنيتين.
المثير أنّ لطيفة قد تكرر فعلتها للمرة الثانية وترفض نصيحة طبيبها، بخاصة وأنها بدأت بالفعل تسجيل أغنية لمناسبة يوم الأم، ومن المقرر الانتهاء من تسجيلها وعرضها قبل 21 مارس الجاري.

 

آيتن عامر:وفاء عامر أمي الثانية وهذا سر إخفائي لحملي

بيرين سات خلعت خاتم زفافها فهل تطلقت من زوجها المغني كينان دوغلو؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X