أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

بينهم «شاروخان» و«بريانكا».. المشاهير في حفل زفاف نجل أغنى رجل هندي

النجم الهندي رانبير كابور
توني بلير وزوجته
تحضيرات ما قبل الحفل
الأمين العام السابق للأمم المتحدة بان كي مون
من تحضيرات حفل الزفاف
بريانكا شوبرا
العروسان أكاش أمباني وشلوكا ميهتا
التحضيرات للزفاف

عندما يخص الزفاف نجل الرجل الأغنى في الهند، الملياردير «موكيش أمباني»، رئيس مجموعة «ريليانس» للصناعات، بالتأكيد لن يكون حفلَ زفافٍ عاديًا، وللمدعوين أيضًا لن يكونوا كذلك. ولكل من شاهد أو تابع أخبار هذا الزفاف الضخم، يوم السبت الماضي 9 آذار / مارس 2019، سيعرف أنه كان حديث الجميع في مدينة «مومباي» الهندية، وأنه كان مكانًا لاجتماع العديد من المشاهير والنجوم في العالم.


وبحسب ما نقله موقع «روسيا اليوم»، عن عدد من وسائل الإعلام الهندية والعالمية، فقد جمع حفل الزفاف بين العروسين نجل الملياردير الهندي، الذي يُدعى «أكاش أمباني»، البالغ من العمر 28 عامًا، و«شلوكا ميهتا»، البالغة من العمر 28 عامًا أيضًا، وهي ابنة «روسل ميهتا»، تاجر المجوهرات الهندي الثري والشهير، ومدير شركة «روزي بلو» المملوكة للعائلة.

النجم الهندي «شاروخان»:


https://twitter.com/bombaytimes/status/1104401724775780353


وتابع الموقع الروسي أن حفل الزفاف كان قد شهد حضور العديد من الشخصيات الشهيرة، والتي كان من بينها «ساندر بيتشاي» الرئيس التنفيذي لشركة «غـوغـل» العالمية، و«توني بلير» رئيس الوزراء البريطاني الأسبق مع زوجته، والأمين العام السابق للأمم المتحدة «بان كي مون»، بالإضافة إلى نجمي السينما الهندية «راجينيكينس» و«بريانكا شوبرا»، ولاعبيْ رياضة الكريكيت «ساشين تندولكار»، و«هارديك بانديا». كما أنه قد حضر النجمان الهنديان العالميان «شاروخان» و«رانبير كابور»، واللذان كانا يرقصان مع العريس «أكاش»، كما يظهر في عدد من الصور التي تم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

«شاروخان» يرقص مع العريس «أكاش»:
https://goo. gl/zCMpsp
ومن الجدير بالذكر أن الإمبراطورية التجارية للملياردير الهندي «موكيش أمباني»، تشمل الكثير من الاستثمارات في النفط والغاز والاتصالات وتجارة التجزئة، كما أنه يعتبر أغنى رجل في قارة آسيا، ويحلّ في المرتبة رقم 13 على قائمة أغنى أغنياء العالم التي تنشرها مجلة «فوربس»، حيث تقدّر ثروته بنحو 50 مليار دولار أمريكي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X