لايف ستايل /سياحة وسفر

تجربة "فيول ويك إند" بفندق دبليو دبي النخلة

تجربة "فيول ويك إند" بفندق دبليو دبي النخلة
من المُمكن أن ينضمَّ الضيوف إلى خبراء اليوغا والرياضات المائية هيلينا ساندبيرغ وهارييت ديوري وأليكس إدواردز لممارسة مجموعة مُنوَّعة من التمرينات على الشاطئ وفي البحر
فنادق دبليو العالمية أعلنت عن إطلاق فعالية "فيول ويك إند" للمرَّة الأولى في الشرق الأوسط، وذلك في دبليو دبي النخلة

أعلنت فنادق دبليو العالمية عن إطلاق فعاليَّة "فيول ويك إند" للمرَّة الأولى في الشرق الأوسط، وذلك في دبليو دبي النخلة، لتتيح لضيوفها باقة واسعة من النشاطات، وقضاء عطلة مفعمة بالحركة والنشاط واللياقة بين 11 و14 أبريل/ نيسان 2019.



ديتوكس: تجربة متكاملة الأبعاد من الصحة واللياقة

تُقدِّم "فيول ويك إند" لضيوفها الشغوفين باللياقة، خيارات مُنوَّعة من التمرينات المتكاملة طوال اليوم، بدءًا من اليوغا، مرورًا بتدريبات الحركة والنشاط، ووصولًا إلى التمرينات المتواترة عالية الكثافة HIIT والأنشطة المائيَّة، بإشراف مُدرِّبين يتسمون باحترافيَّة عالية، ويلازمون الضيوف حتَّى بعد الفراغ من التمرينات. وتشمل لائحة الخيارات الاحترافية:

• "باريز بوتكامب": الطريقة الأكثر سرعةً ومتعةً للحصول على جسم رشيق ومستوى عالٍ من اللياقة، حيث سيُحفِّز المدرِّبون المجموعة ويوجِّهونها كي تبذل المزيد من الجهد في الركض والتمرين، بما يفوق توقُّعات المتدرِّبين وتصوُّراتهم عن أنفسهم، وذلك على أنغام إيقاعات رائعة تنشر الطاقة في أرجاء المكان.
• المدرِّب برادلي سيموندز: يهدف المُدرِّب الشخصي والاسم اللامع في عالم اللياقة برادلي سيمونز، إلى تحفيز الناس على اتّباع أنماط حياة صحية مستدامة، وتزويد عُشَّاق اللياقة حول العالم بأساليب تدريب جديدة وأفكار تحفيزيَّة بشكل يومي.
• "كرانك": إحدى الصالات الرياضيَّة الجديدة الأفضل بدبي، تُقدِّم خيارات شاملة لتمرينات المرونة والركوب ونحت الجسم في إطار "فيول ويك إند"؛ إذ سيحرص "نونو" المؤسس المشارك للصالة، على بثِّ روح الطاقة والنشاط في المشاركين بجلساته، ليُحفِّزهم على تقديم أفضل ما لديهم على وقع إيقاعاته الحماسيَّة.
• النشاطات المائيَّة: سيتسنَّى للضيوف الانضمام إلى خبراء اليوغا والرياضات المائية هيلينا ساندبيرغ وهارييت ديوري وأليكس إدواردز لممارسة مجموعة منوَّعة من التمرينات على الشاطئ وفي البحر، بما يشمل اليوغا على ألواح التجديف SUP Yoga، واليوغا الشاملة Core Yoga، والتمرينات الشاطئيَّة Beach Abs، واليوغا عند الغروب، وسط مشاهد خلَّابة للبحر تُعزِّز طاقاتهم وتمدُّهم بالحيويَّة والسكينة.
• "كيه أو 8 فتنس" مع شون وستيفاني كلانسي: تُقدِّم علامة "كيه أو 8 فتنس" جهازًا رياضيًّا متكاملًا، وهذا الأخير مُصمَّم لتعزيز اللياقة البدنيَّة الوظيفيَّة، باستخدام تقنيات ومعدات استثنائية لم يسبق لها مثيل في دبي! وتتمثَّل أهم هذه التدريبات في تمرينات "كيه أو 8 كومبات" و"كيه أو "8 برايمال وريور" الفريدة من نوعها، بإشراف المدربين المُميّزين شون وستيفاني كلانسي.
• جيس بادي: تقدِّم جيس بادي، المُدرِّبة الشخصيَّة والخبيرة في اللياقة وأنماط الحياة الصحيَّة، سلسلة من الجلسات التي تُسلِّط الضوء على تمرينات يوغا القوَّة المفعمة بالطاقة Power Yoga، ما سيُعزِّز التواصل مع الجسد، ويُكسبه المزيد من المرونة والقوَّة والطاقة والحيويَّة.



في حال لم يكن ما تقدَّم كافيًا، ففي جعبة "دبليو" المزيد دومًا، حيث الخبراء يُصمِّمون تجارب استثنائيَّة للضيوف، بدءًا من فعاليات "فيول ويك إند"، وحتَّى مهرجانات "ويك آب كول" الموسيقيَّة. وفي إطار النسخة الأولى من "فيول ويك إند" في الشرق الأوسط هذا العام، ستتيح العلامة لضيوفها في فندق "دبليو دبي النخلة"، إمكان اختيار ما يُفضِّلونه من طيف واسع من المغامرات الإضافيَّة، بما يشمل التزلُّج على الألواح فوق رمال الصحراء، وركوب الدراجات رباعيَّة العجلات فوق الكثبان الرمليَّة، والجولات المحليَّة لزيارة ناطحة السحاب الأعلى في العالم، أو الرقص على أنغام منسِّقي الأغاني الأفضل في المنطقة.

ريتوكس: عالم من أشهى النكهات
بعد خوض الجانب الرياضي الحافل من "فيول ويك إند" وكسر روتين العطلات الأسبوعيَّة التقليدي، تدعو علامة "دبليو" ضيوفها إلى تذوُّق المأكولات الأشهى والمشروبات الصحيَّة الغنيَّة بالنكهات اللذيذة، ومكافأة أنفسهم بعد هذا الجهد والنشاط، حيث تستقبلهم باقة من المشروبات الترحيبية والوجبات الخفيفة من مطعم "أكيرا باك"، ووجبات الـ"برنش" وفق أسلوب دبي المميَّز بجانب حوض السباحة في "ويت ديك"، وصولًا إلى وجبات العشاء على أنغام مُنسِّقي الأغاني العالميين في "تورنو سوبيتو"، الذي يبدع فيه الطاهي العالمي اللامع ماسيمو بوتورا، الحائز على جائزة أفضل "شيف" في العالم، في إعداد توليفات تجمع بين الوصفات العريقة واللمسات المبتكرة المعاصرة، لتقديم لائحة من وصفاته المفضَّلة، في إطار تجربة "فيول ويك إند" في "دبليو دبي النخلة".

"ريبيت"/ أعيدوا الكرّة
تتيح فلسفة "ديتوكس. ريتوكس. ريبيت" للضيوف قضاء ثلاثة أيَّام حافلة بالنشاطات، وفق برنامج مدروس مصمَّم ليقدم لهم تجربة ممتازة. تتوافر باقة "فيول ويك إند" الكاملة من فندق "دبليو دبي النخلة". للحجز عبر الرابط.
تبدأ الأسعار ضمن فترة "فيول ويك إند" من 6.720 درهمًا إماراتيًّا للغرف المزدوجة، و4.725 درهمًا إماراتيًّا للفرد في الغرف المفردة. وتتضمَّن الباقة إقامة لثلاثة أيَّام، مع وجبات الفطور وتمرينات اللياقة والرياضة.
ولمزيدٍ من الحماس والنشاط والمغامرات، يمكن البقاء على اطّلاع على مستجدات النسخة الثانية من فعالية "فيول ويك إند" التي سيستضيفها فندق "دبليو مسقط" خلال أكتوبر/ تشرين الأوَّل 2019، الذي يمتاز بموقعه الساحر على شاطئ القرم في العاصمة العُمانية، ليقدِّم تجربة تجمع ما بين سحر العناصر التقليدية وروعة المفاجآت الجميلة، ويُجسِّد الملاذ الأمثل لاستضافة الجولة التالية من "فيول ويك إند".
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X