جمال /عطور

أفخم خيارات العطور بالمسك والأزهار... ستعجبك رائحتها

L’Occitane Rose
Armani prive musc shamal
Violet Ida
D G feminine.
Eau De Givenchy
Girl of Now Forever

يعد المسك والأزهار إحدى اكثر النخمات استخداماً في العطور العالمية، وذلك نظراً الى رائحتهما الجذابة والأنيقة، التي تمثل الرقي في عالم العطور. انطلاقاً من ذلك، جمعنا لك مجموعة من أجمل عطور الأزهار والمسك لتختاري منها ما يعجبك.

أفخم عطور الأزهار
- Girl of Now Forever من Elie Saab: هذا العطر الزهري – الفاكهي، عبارة عن مزيج من الروائح التي تجعلك تعيشين أجواء الصيف بشكل مثالي، فهو يعتمد في تركيبته على نغمات الورد وقشور الليمون وتوت العليق والكشمش الأسود، إضافة الى الباتشولي والمسك والفانيلا.
- Violet Ida من Miller Harris: إنه عطر زهري بامتياز مع لمسة فاخرة من العنبر البرغموت... يتميز هذا العطر برائحته التي تجعلك تشعرين بالقوة والتمكن، لكن في الوقت نفسه ستضفي عليك أنوثة فائقة لا تضاهى.
- L’Occitane Rose en Provence: إنه أحد أجمل العطور الزهرية التي صدرت في عام 2018، وهو عبارة عن مزيج من النغمات ذات رائحة فائقة الجمال، حيث يشتمل على الليتشي وتوت العليق والفلفل الوردي والرود الدمشقي، فضلاً عن الباتشولي والمسك الأبيض.


أفخم عطور المسك
- Armani prive musc shamal: إنه عطر شرقي بامتياز، يرتكز في شكل أساسي على رائحة المسك، ممزوجة بنغمات أخشاب العنبر والأرز والفانيلا والياسمين، مع لمسة منعشة من الورد والفاكهة والحمضيات. إنه عطر آسر يغمر جميع الحواس بشذاه الجذاب.
- D & G feminine: إنه عطر غريب الى حد ما، لكن في الوقت نفسه يتميز برائحته الذكية التي تحتوي على المسك التقليدي بالدرجة الأولى، إضافة الى الفانيلا وخشب الصندل والكشمير، مع لمسة غنية من الأزهار، مما جعله عطراً لا يقاوم، حيث يمنحك الرغبة باستخدامه بشكل دائم.
- Eau De Givenchy: يشكل هذا العطر من جيفنشي مزيجاً رائعاً من المسك والحمضيات، يلامس المشاعر والأحاسيس، فرائحته التي تدوم طويلاً تحتوي أيضاً على البرغموت، لتمنحك فائضاً من الأنوثة والجمال والأناقة.

 

تابعي أيضاً

عطور النجمات تعكس اختلاف شخصياتهن

عطور خشبية لإطلالة أنثوية دافئة

اختيار العطر حسب العمر

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X