أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الشيخ محمد بن راشد مطلوب للعمل معنا "صانع أمل" عربي

الشيخ محمد بن راشد يطلب "صانع أمل" جديد من على حسابه الشخصي على إنستقرام

أطلق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستقرام دعوة للمشاركة في الموسم الثالث من مسابقة "صانع الأمل" لعام 2019 بعد نجاح تلك المسابقة لعامين متتاليين.


ودعا الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، كل من يهتم بصناعة الأمل في عالمنا العربي والمحبة ومساعدة الناس وأسعاد الآخرين، ويستطيع أن يغير حياة ولو إنسان على المستوى التعليمي أو الصحى أو الإنساني أو الثقافي أو حتى البيئي أن يتقدم لتلك الوظيفة ليكون قدوة لمجتمعاتنا ونرى من خلاله أملاً جديداً في الحياة.


وأضاف الشيخ "محمد" أن مكأفاة من يصنع الأمل ستكون مليون درهم إماراتي، ومهما كان مبلغ المكأفاة فمن يصنع الأمل له رصيد أكبر لدينا في بنك الخير والأمل يفوق أي رصيد مادي آخر.


يذكر أن أخر نسخة للمسابقة قد حصد فيها الجائزة الأولى المصري "محمود وحيد" على مشروعه الإنساني "معانا لإنقاذ إنسان" الذي يقدم أعمال خيرية وإنسانية في مصر ، حيث تخصصت المؤسسة التي أسسها بمبادرة ذاتية منه في إنقاذ المشردين والأشخاص الذين لا يجدون مأوى، وقام بنقلهم للمؤسسة للعلاج والتأهيل الاجتماعي، وإعادة من يتم التوصل لأهلهم وذويهم، كما تم تكريم أربعة متأهلين آخرين هما الكويتية "منال مسلم" والسوداني "فارس على" والعراقية "سهام جرجيس" والمصرية "نوال مصطفي".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X