أزياء /ملابس المحجبات

لفات حجاب مع القبعات آخر موضة

لفات حجاب مع القبعات
لفة حجاب مع القبعة من نبيلة كريم
قبعة الكابتن مع الحجاب من سارة صبري
القبعة الخوص من سارة صبري
نبيلة كريم بالقبعة الخوص
قبعة الشمس الخوص من شاذيرا
حليمة عدن
القبعة المكسيكية من آسيا
سارة صبري بقبعة البيسبول
شاذيرا بالقبعة الفلوبي
نبيلة كريم

الفاشينيستات المحجبات لا يتركن شيئا من عالم الموضة إلا ويجربنه بالشكل الذي يناسب حجابهن، ومؤخرا لم يعد ارتداء القبعات مقتصراَ على غير المحجبات فقط، بل قطعة ترتديها المحجبة بطريقة بسيطة وسهلة مع لفات حجاب معينة، فإذا كنت ترغبين بتجربة هذه الموضة، إليك لفات حجاب مع القبعات من مدونات الموضة.



على الشاطئ هناك الكثير من لفات الحجاب التي يمكنك اعتمادها مع القبعات المختلفة، تحديدا القبعة الخوص أو المعروفة بالـ Sun Hat يمكنك اختيار لفة الحجاب على جنب بربط الطرحة على أحد الجانبين بحيث تكون محكمة من الأمام، ثم عقدها على الجانب نفسه، ومن ثم ترك الأطراف منسدلة بشكل ناعم.
وهذه اللفة مناسبة لقبعة الخوص لأنها لا تتكتل من تحت القبعة، وتكون انسيابية وناعمة، كهذا اللوك من الفاشينييستا سارة صبري.



أو يمكنك اعتماد القبعة ذاتها، ولكن مع لفة حجاب أقرب للـ توربان كالفاشينيستا شاذيرا، ولكن لن تقومي بعمل أي عقد من الأمام، كي لا تتكتل تحت القبعة، ولكي تمنحك إطلالة مرحية أكثر.



هناك لفة الحجاب المكسيكية والتي تشبه لفة الحجاب على جنب، ولكن بالنهاية وبدلا من ترك طرفي الطرحة منسدلتين على جنب ستقومي بتضفيرهما، مثلما فعلت الفاشينيستا آسيا، مع القبعة الخوص واللوك المكسيكي بالملابس الكتان المريحة.



أما إذا كنت تبحثين عن لوك كلاسيكي أكثر، فاختاري اللفة المحكمة البسيطة بالطرح الشيفون أو القطن على طريقة المدونة والعارضة العالمية حليمة عدن، مع اعتماد القبعة النسائية الكلاسيكية ووضعها بشكل مائل قليلا، ويفضل أن يكون لون الحجاب هادئا وبسيطا حتى لا تبدين مبهرجة.



في المقابل، اختارت المدونة سارة صبري قبعة البيسبول الكاجوال مع ملابسها الرياضية، مع لفة الحجاب العشوائية، بحيث لم تكن لفة الحجاب ملفوفة بشكل محكم على الرقبة، واعتمدت في ذلك أكثر على أن هذا النوع من القبعات سيكون محكما كغطاء للرأس.

 

 

تابعي أيضاً:

إطلالات أنيقة للمحجبات بأنامل إيلي صعب

بعيدًا عن الألوان الحيادية..لفات حجاب مطبعة بالورود من الفاشينيستات

موديلات معاطف طويلة تناسب المحجبات من أسابيع الموضة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X