فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شيرين عبد الوهاب بالفيديو: آسفة إني بتكلم وبهزر مع الناس والمفروض احترم نفسي واسمي وكياني

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب من حفل البحرين
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أبدت الفنانة شيرين عبد الوهاب حزنها الشديد بعد ترويج أنباء عن القاء القبض عليها من السلطات المصرية، مؤكدة أنها في منزلها ولم يتعرض لها أحد، وأكدت مجددا أن هناك من يتربص بها، ويستغل أي موقف لها لتشويه صورتها، وقالت إنها لن تعتذر، لأنها لم تخطىء.
وأوضحت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، أن كلامها عن دخول السجن بسبب كلامها حقيقي، وكاد أن يحدث سابقا، في إشارة للقضية المعروفة إعلاميا بتصريحات "البلهارسيا"، وتابعت مؤكدة أن هناك من يتصيد تصريحاتها العفوية، ويتقدم ببلاغات ضدها، بهدف حبسها.
وأوضحت كواليس أزمتها الأخيرة بقولها إنها كانت تقدم حفلا غنائيا في البحرين، وثوبها كان يتمايل بسبب الهواء وتحاول ملء الجو العام بالمزاح مع جمهورها، وأضافت: وأنا بتكلم مع الجمهور قلت لهم أنا هنا بهزر براحتي لكن اللي بيتكلم في مصر بيتحبس، وكان قصدي إني لو هزرت في بلدي الكلام بيتحور وببقى مُدانة، أنا مظلومة مظلومة وحسبي الله ونعم الوكيل.


 

وناشدت الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي باعتباره أبًا لكل المصريين لنجدتها من تلك الأزمة التي تعتبرها جزءا من مؤامرة تحاك ضدها للإيقاع بها، مشددة أنها لم تفعل شيئا حتى تلقى هذا المصير، وهناك أناس يضخمون الأمور للغاية.

شيرين أجهشت في البكاء حزنا على محاولات التشكيك في حسها الوطني، مؤكدة تدهور الحالة الصحية لزوجها المطرب حسام حبيب، بعد إجرائه عملية جراحية إثر علمه بأن هناك خطر يداهمها.

ورغم أنها افتتحت كلامها بتأكيدها عدم اعتذارها، عادت واعتذرت قائلة: أنا آسفة إني بتكلم وإني بهزر مع الناس، أنا المفروض احترم نفسي وكياني ومهزرش، بعتذر لكل إنسان زعلان مني، حقكم عليا أنا آسفة.

وواصلت أنها تتعرض هذه الأيام لموقف سيئ للغاية حتى إن طفلتيها سألاها عما إذا كانت ستُسجن لعدم حبها لمصر، معقبة: أنا محطوطة في موقف مش حلو، وحسيت أني بقيت سبب إزعاج للي حواليا.

وتابعت مؤكدة أنها لا تحاول استعطاف الجمهور لكنها تريد أن توجه رسالة لمن يعتقدون أنها لا تحب مصر، قائلة: أنا ست أبسط مما تتخيلوا، وممكن تكون طيبتي الزايدة هي اللي حطتني في الموقف ده، وجالي تليفونات تنصحني بالسفر إلى لبنان لكن أنا مش ممكن أسيب بلدي.

وحول قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقافها عن الغناء، أبدت شيرين حزنها الشديد لعدم الحصول على دعم نقابة المهن الموسيقية في أي أزمة مرت بها، وقالت: المفروض أن النقابة اللي بتحميني، هي أول من وقف ضدي، وقالت: أنا خلاص عايزاها توقفني هي أساسا مش بتجيبلي حقي، أنا مش مجرد مطربة، أنا شيرين عبد الوهاب اللي بتمثل مصر في كل المهرجانات الدولية.

وقالت أنها تلقت اتصالا هاتفيا يطالبها بالسفر فورا إلى لبنان، حتى تنتهى الأزمة، ولكنها رفضت السفر وقالت إنها ستبقى في مصر، وموجودة داخل منزلها ولن تغادره.

 

بالوثائق: أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد إيقافها عن الغناء في مصر
بيرين سات وكينان دوغلو إلى القضاء وزواجهما سينتهي في 28 مارس الحالي

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X