فن ومشاهير /أخبار المشاهير

قريبا "ديو " يجمع الرابور المغربي مسلم و السعودي قصي

الرابور السعودي قصي
المغربي مسلم
السعودي قصي
مغني الراب المغربي مسلم
قريبا "ديو " يجمع الرابور المغربي مسلم و السعودي قصي

بعد أن عبر في وقت سابق، كل من الرابور المغربي مسلم و الرابور السعودي قصي، عن رغبتهما في إنتاج عمل مشترك، يبدو أن ديو غنائي، يجمعهما سيرى النور قريبا، حيث أن مسلم أكد مؤخرا أنه يستعد لإصدار ديو غنائي جديد يجمعه مع قصي. مشيرا أن فكرة التعاون والاشتغال على عمل مشترك روادتهما قبل 3 سنوات من الآن، إلا أن انشغالات كلّ واحد منهما حالت دون الإسراع في تنفيذ هذا المشروع الفني، الذي سينظم إليه بلال أفريكانو عبر الإشراف والتوزيع الموسيقي. هذا الأخير الذي سبق وأن اشتغل مع مسلم في عدد من الأعمال الناجحة، مثل "ماما"، و"العين الحمرة".

وكان رواد السوشيال ميديا، قد تداولوا رسالة وجه عبرها، مغني الراب السعودي ومقدم برنامج "اراب غوت تالنت" قصي الخضر، تحيته للمغاربة ولزميله محمد الهادي المزوري المعروف باسمه الفني "مسلم" ، متمنيا تحضير عمل مشترك معه خلال زيارته المقبلة للمغرب وبالتحديد لمدينة طنجة. ورد عليه "مسلم" في رسالة نشرها عبر حسابه "أنستغرام" قائلا:"شكرا جزيلا لأخي الرابور المتألق قصي.. مرحبا بك في بلدك الثاني المغرب و إن شاء الله نلتقي في عمل يشرف الراب العربي .. تحياتي".

وأعرب الرابور المغربي بالمناسبة، عن انفتاحه على التعاون مع مجموعة من الأسماء الفنية الأخرى من المملكة العربية السعودية، مشيرا إلى عمل فني آخر سيجمعه بالرابور المغربي الفرنسي مستر يو.

يذكر أن آخر أعمال مسلم كان أغنية "يما"، التي حققت في ظرف 8 أشهر فقط أزيد من 62 مليون مشاهدة عبر قناته على "يوتوب" ولازالت تتصدر "طوندونس" الأغاني على أمواج الإذاعات المغربية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X