فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تفاعل جماهيري كبير في حفل "أصالة" و"مطرف" في سيهات

الفنانة أصالة من حفلها في سيهات
سالم الهندي ومطرف المطرف
جمهور حفل أصالة ومطرف
سالم الهندي والفنانة أصالة
الفنان مطرف المطرف
المؤتمر الصحفي للفنانة أصالة


ضمن سلسلة حفلات موسم الشرقية 2019، التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه في السعودية، أحيا المطرب الكويتي "مطرف المطرف" والمطربة السورية "أصالة نصري"، ليلةً فنية خاصة في مركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات في سيهات، وسط حضور جماهيري كبير من قبل العوائل والشباب.

وبدأت الليلة بالمطرب الكويتي "مطرف المطرف"، وافتتح وصلته الغنائية بأشهر أغنية له، وحملت اسم «لبيه»، ثم قدم 13 عملاً من أعماله خلال وصلته الغنائية، هي "لا خطوينا"، و"لا تهجى"، و"يا غلابة"، و"ولا راح الأمل"، و"كم كنت أنا أحبه"، و"رهيب"، و"أنا واقف"، و"خسارة"، و"يا نور العين"، و"ذكريات"، و"عال"، و"غرام وعشق"، و"فاقدك".

ووسط تفاعل جماهيري كبير، اعتلت المطربةُ السورية أصالة نصري خشبةَ المسرح، وأبدت الفنانة سعادتها بالوقوف على خشبة المسرح للمرة الأولى في المنطقة الشرقية. وخلال الحفل، قدمت أصالة مجموعة من أعمالها الفنية، وصلت إلى 15 أغنية، ما بين الحديثة والقديمة، خلال وصلتها الغنائية، وهي: "كان يهمني"، و"فهموه"، و"رجيتك"، و"عاد"، و"أسلي نفسي"، و"مو تبي"، و"لا سلام"، و"لحظات اللقاء"، و"سامحتك"، و"سواها قلبي"، و"على العقيق"، و"عقوبة"، و"يا حبيبة"، و"ذاك الطبيعي".

واخْتُتِمَت الليلة الفنية الرائعة بدويتو جميل بين "أصالة" "ومطرف"، بأغنية فنان العرب "على البال"، التي أمتعت مسامعَ الجمهور الرائع، الذي كان متفاعلاً من بداية الليلة.

أثناء المؤتمر الصحفي، الذي أُقيم قبل الحفل، أبدى الفنان الكويتي "مطرف المطرف" سعادته بالدعوة؛ حيث سنحت له الفرصة من أجل المشاركة في تلك الحفلة، كما قدَّم الشكر للهيئة العامة للترفيه، وقدَّم الشكر لرئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ. كما شكر شركة روتانا على التنظيم لهذه الليالي الجميلة.

وعند سؤال الفنانة السورية "أصالة نصري" أثناء المؤتمر الصحفي عن رأيها -من وجهة نظرها- حول الظاهرة الفنية بالمملكة وبالمنطقة الشرقية على الأخص في هذه الفترة، أفادت بأن أهل الخليج والسعودية على التحديد يحبُّون الفن وخاصةً الفن الراقي، ولديهم ذوق الفن الرفيع، بدليل أن كل الحفلات التي تُقام هي حفلات فنية حقيقية، وتقدِّم موسيقى حقيقية، وتقدِّم مطربين على مستوى عالٍ، وهذا يدل على رقيِّ انتقائهم، وهذا ليس شيئًا جديدًا عليهم.

وعند سؤال الفنانة "أصالة" من قِبَلِ أحد الإعلاميين بخصوص توجُّهِها للتمثيل، أفادت بأنها "إشاعة"، ولا صحة لها.

 

عمرو دياب وأحلام وفرنش مونتانا وأيكون وبيتبول في السعودية .. وهذه تفاصيل حفلاتهم المرتقبة
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X