فن ومشاهير /سينما وتلفزيون

هؤلاء هم الفائزون في أولى الحلقات المباشرة من برنامج Arabs Got Talent

مشهد من الحلقة
مشهد من الحلقة
مشهد من الحلقة
مشهد من الحلقة
مشهد من الحلقة
مشهد من الحلقة

منح الجمهور أصواته لفريق «Black and White» من المغرب فيما حظي فريق «أكاديمية جلهوم للجمباز» من مصر باختيار لجنة التحكيم في أولى الحلقات المباشرة من برنامج «Arabs Got Talent» بموسمه السادس على «MBC مصر» وبذلك ضمن الفريقان مكانين لهما في نهائي البرنامج.
بدورهما أوضح مقدما البرنامج قصي خضر وريا أبي راشد أن اثنين فقط من المشتركين، سينتقلان إلى الحلقة النهائية من كل أسبوع، أحدهما من اختيار الجمهور والثاني، تختاره اللجنة من بين المشتركين الحاصلين على المركزين الثاني والثالث من تصويت الجمهور. وبذلك سيتأهل 10 فقط إلى الحلقة النهائية من مجموع ٤٠ موهبة تتنافس في مرحلة العروض المباشرة.
انطلقت الحلقة مع «Duo Mauro and Mary» من مصر. وقد وصفت اللجنة العرض بالمذهل والاستثنائي. وأكدت أن العرض رائع وهو ذو مستوى عالمي.
أما تامبي جموق من سوريا، فقد عزف مقطوعة موسيقية متميزة، وصفها أحمد حلمي بأنها تشبه رسالة معانيها حلوة، يعبر عنها بسهولة، ومستحيلة لكن ممتعة بالنسبة لنا. واعتبر أن العزف كان متميزاً لا يقل بمستواه عما يقدمه الفنانون العالميون، بأسلوب السهل الممتنع. كما أشادت نجوى كرم بالعزف الذي وصفته بالمذهل.
وقدمت نوف أحمد الحوسني من الإمارات لوحة فنية لافتة للنظر، كما علق أحمد حلمي واصفاً نوف بالأميرة في أرض الفن، بينما تمنت نجوى كرم أن تصل الطفلة إلى النجومية التي تستحقها في الحياة، فقد أفرحت قلبي. واعتبر علي جابر أن نوف تمثل المواهب الصغيرة التي يجب أن تأخذ فرصتها في الحياة الفنية، ويجب أن ينالوا التدريب المهني الجيد؛ ليطوروا مواهبهم.
وقدم فريق أكاديمية جلهوم للجمباز من مصر، عرضاً رشيق الحركة. ولشدة إعجابها بالعرض، قالت نجوى إن تقديم مثل هذا العرض على المسرح يؤكد أن حدودنا السماء، وأضافت «نتحدى بهذه المواهب». ورأى علي أن النجومية تنتظر هذا الفريق عربياً وعالمياً في وقت قريب. وعلق أحمد بكلمة تعبر عن فخره واعتزازه بالفريق المصري بالقول: «أنتم فراعنة».
وكان الختام مع فريق «THE LINK»، من المغرب وتونس والجزائر، علقت نجوى بعده بالقول إن اللوحة الفنية كانت جميلة ومليئة بالطاقة الإيجابية مثنية على الفريق الذي يلتقي على قلب واحد. وأبدى أحمد رضاه عن وجود مواهب بهذا المستوى الراقي، في وقت اعتبر علي أن العرض يرقى إلى مستوى العالمية.
وبعدها، وقف المشتركون على المسرح في انتظار إعلان النتيجة، وحصل فريق «Black and White» على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، فيما احتل المرتبتين الثانية والثالثة ضياء حمصي وفريق أكاديمية جلهوم. وقد منح حلمي صوته لأكاديمية جلهوم، وصوتت نجوى لضياء، ليحسم علي بصوته النتيجة لمصلحة أكاديمية جلهوم للجمباز. وبالتالي، تأهل فريق «Black and White» من المغرب وفريق «أكاديمية جلهوم للجمباز» من مصر إلى الحلقة الختامية.

 

عمرو دياب وأحلام وفرنش مونتانا وأيكون وبيتبول في السعودية .. وهذه تفاصيل حفلاتهم المرتقبة

أصالة في بيروت... ملفّ تعاطي المخدّرات لا يزال مفتوحاً والقضاء اللبناني يحوّلها إلى لجنة مكافحة الإدمان

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من سينما وتلفزيون

X