بعد زواجها من محمد رشاد: مي حلمي تسخر من الشامتين

أول صورة رسمية لزفاف محمد رشاد ومي حلمي
مي حلمي تكيد العزال بفستان الزفاف
رسالة مي حلمي إلى الشامتين فيها
محمد رشاد ومي حلمي والمطربة ياسمين علي من حفل الزفاف
محمد رشاد ومي حلمي من حفل الزفاف
محمد رشاد ومي حلمي من حفل الزفاف
محمد رشاد ومي حلمي من حفل الزفاف
محمد رشاد ومي حلمي من حفل الزفاف
محمد رشاد ومي حلمي والفنان تامر شلتوت من حفل الزفاف
9 صور

بعد أربعة شهور من التزام الصمت تجاه عبارات الشماتة القاسية، بدأت الإعلامية مي حلمي، الرد على كل من توقّع انتهاء علاقتها مع المطرب محمد رشاد إلى الأبد، عقب إلغاء حفل زفافهما قبل موعده بدقائق، ونشرت مي صورة لها بفستان الزفاف وبجوارها محمد رشاد، وهي تسخر من الشامتين.

مي استخدمت إشارة اليد المشهورة للتعبير عن الشماتة، ووجهت رسالة عبر حسابها بموقع تويتر قالت فيها: ده لما حد يقولك والله ما هيحصل في المشمش، تقومي عامله كده بالظبط.. رشاد لمي ومي لرشاد.

مي بدأت المعركة أثناء حفل الزفاف نفسه، بعدما ردت على منتقدي عقد الحفل في سرية تامة خوفًا من الحسد، وكتبت عبر حسابها بموقع تويتر: إيه مشكلتكم في أنّ الواحد يفرح ومش لازم يفرح البلد كلها معاه، هو في إيه جرا للناس، إيه مش كفاياكم قولتوا وعدتوا وحصل وماحصلش ومافتحتش بُقِي ولا قلت صح من غلط ..حياتي مش خبر ومش سبق، ولو سبق ترجعلي أديها لمين كفاياكم أعرفوا أفرحوا للناس حرام عليكم سيبونا نفرح النهارده.

يُذكر أنّ حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي، تم إلغاؤه في شهر أكتوبر الماضي، قبل انطلاقه بساعات قليلة بسبب سوء فهم وقع بين أهل العروسين، بسبب خطأ وقع من إدارة الفندق المستضيف للحفل، وتم عقد حفل آخر مساء أول أمس السبت وسط تكتم شديد من العروسين، وبحضور عدد قليل من الأصدقاء المشتركين ونجوم الفن.

 

لبلبة: أم كلثوم أعطتني منديلها وطلبت مني أن أقلدها

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو بهذه الكلمات المؤثرة

بالفيديو: إيمي سمير غانم تقود النجوم في حملة لمكافحة تعذيب الحيوانات

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"