فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص بالفيديو: نيللي كريم تعلن غيابها عن رمضان 2019 .. وتوجه رسالة لجمهورها

نيللي كريم تعلن غيابها عن دراما رمضان 2019
نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم
آخر أعمال نيللي كريم كان مسلسل «اختفاء» عام 2018
نيللي كريم


صرحت الفنانة المصرية نيللي كريم لـ "سيدتي نت" بأن مسلسلها الجديد والذي يحمل اسم «النصابين» لن يلحق بدراما رمضان 2019، وهو ما يعني غيابها عن الشاشة الفضية في رمضان لأول مرة منذ عام 2013 حينما قدمت مسلسل «ذات» واستمرت من حينها في تقديم الأعمال الرمضانية لمدة 6 سنوات متتالية وصولاً إلى مسلسلها الأخير «اختفاء».

نيللي حرصت عبر "سيدتي نت" على توضيح أسباب غيابها للجمهور والذي عللته برغبتها في الحصول على أجازة بعد سنوات عديدة من الظهور على شاشة التليفزيون في رمضان.

و"سيدتي نت" من جانبه علم بأن السبب الرئيس وراء عدم لحاق المسلسل بموسم دراما رمضان هو تأخر الرقابة في إجازة سيناريو المسلسل على الرغم من وجوده لدى جهاز الرقابة منذ وقت طويل، وهو ما تسبب في تأخير البدء في التصوير مما نتج عنه استحالة عرض المسلسل في شهر رمضان الذي لم يتبقى عليه سوى شهر ونصف الشهر تقريباً.

مسلسل "النصابين" من إنتاج جمال العدل وإخراج أحمد مدحت، ومن تأليف عمرو الدالي ووائل درويش وبطولة نيللي كريم وآسر ياسين، ومن المنتظر أن يستأنف فريق العمل تصوير المسلسل قريباً، على أن يتم عرض المسلسل خلال الشهور القليلة المقبلة.

يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم كان مسلسل «اختفاء» من إنتاج جمال العدل وإخراج أحمد مدحت، ومن تأليف أيمن مدحت وبطولة نيللي كريم ومحمد ممدوح وهشام سليم وبسمة ونخبة من النجوم، وتم عرضه في على الشاشة الصغيرة في شهر رمضان الماضي.

كما تقوم نيللي كريم حالياً بتصوير مشاهدها في الجزء الثاني من فيلم «الفيل الأزرق» تأليف الكاتب أحمد مراد، وبطولة كريم عبد العزيز وهند صبري وإياد نصار وتارا عماد، وإخراج مروان حامد.

لبلبة: أم كلثوم أعطتني منديلها وطلبت مني أن أقلدها

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو بهذه الكلمات المؤثرة

بالفيديو: إيمي سمير غانم تقود النجوم في حملة لمكافحة تعذيب الحيوانات

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X