فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مصطفى الخاني يواجه " ابن عربي " في "مقامات العشق".. وهذا ما كشفه لـ"سيدتي نت"

مصطفى الخاني
مصطفى الخاني
مصطفى الخاني

يتابع النجم السوري مصطفى الخاني تصوير مشاهده ببطولة مسلسل " مقامات العشق " للكاتب الدكتور محمد البطوش والمخرج أحمد إبراهيم أحمد وتنفيذ شركة " MR7 " وإنتاج تلفزيون أبو ظبي الذي سيعرض العمل حصرياً في رمضان 2019 .
مصطفى يؤدي شخصية " حامد " التي تؤدي وجهة النظر المتشددة في العمل والذي يعمل على مواجهة " ابن عربي " حيث يصل الصراع الفكري بينه و بين " ابن عربي " إلى أشده ".
وعن سر تصديه للشخصيات الصعبة والمركبة قال مصطفى في حديث خاص لـ " سيدتي نت " : "هذه الشخصية غنية ومميزة وتتطلب جهوداً وتركيزاً كبيرين وهو ما دفعني لأدائها ".
وأضاف مصطفى أن شخصية " حامد " تمتد على مراحل زمنية متعددة تصل إلى سبعين عاماً حيث يعمل خلالها على مواجهة فكر " ابن عربي " وخلق أتباع ومريدين له في مختلف الأماكن .
يذكر أن مسلسل " مقامات العشق " يتناول سيرة المتصوف الأكبر محي الدين ابن عربي ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم بالإضافة إلى مصطفى الخاني كل من نسرين طافش ولجين إسماعيل وقمر خلف وسارة فرح ويوسف الخال وآخرين.
يشار إلى أن الخاني اعتذر عن المشاركة ببطولة الجزء العاشر من مسلسل " باب الحارة " للمخرج مؤمن الملا والذي تأجل تصويره للعام المقبل وذلك لأسباب فنية وإنتاجية.

 

لبلبة: أم كلثوم أعطتني منديلها وطلبت مني أن أقلدها

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو بهذه الكلمات المؤثرة

بالفيديو: إيمي سمير غانم تقود النجوم في حملة لمكافحة تعذيب الحيوانات

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X