فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الفيديو الذي تسبب في إيقاف شيرين عبد الوهاب عن الغناء في مصر

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع الفيديو الذي تسبب في أزمة كبيرة للفنانة شيرين عبد الوهاب ونتج عنه قيام نقيب الموسيقيين المصريين الفنان هاني شاكر بإيقافها عن الغناء في مصر وتحويلها إلى التحقيق على خلفية ما نسب إليها من تصريحات ترى النقابة أنها مسيئة لمصر.

وتظهر شيرين في الفيديو خلال حفلها الأخيرة في البحرين وهي تقول نصاً: "انا هنا اتكلم براحتي، في مصر ممكن يسجنوني"، ولم يظهر الفيديو أية ملابسات أخرى دفعت شيرين لقول ذلك حيث لا يتعدى زمن المقطع 10 ثوان في حين استمر الحفل قرابة الساعتين.





وكان الدكتور حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد أكد التزامها بحضور تحقيق نقابة المهن الموسيقية إذا وصلها إخطار رسمي بالمثول أمام لجنة التحقيق، إضافة لحضورها أمام أية جهة تحقيق يقررها النائب العام المصري، لافتًا إلى سلامة موقفها القانوني، لأنّ جهة التحقيق يجب أن توفر أولًا تسجيلًا كاملًا للحفل، وهذا يتعذر تحقيقه لأنّ الحفل لم يتم تصويره من الأساس.

يذكر أن شيرين قد تسلمت أمس -الإثنين- رسميًّا، إخطار نقابة المهن الموسيقية باستدعائها للتحقيق غدًا الأربعاء 27 مارس في مقر النقابة، ومازال الجميع في انتظار ما الذي ستسفر عنه تلك التحقيقات، وهل سينتهي الأمر باعتذار وصلح؟ أم ستخضع شيرين عبد الوهاب لعقوبة قوية خاصة في ظل تمسك نقيب الموسيقيين هاني شاكر بمعاقبة شيرين.

 

عمرو دياب وأحلام وفرنش مونتانا وأيكون وبيتبول في السعودية .. وهذه تفاصيل حفلاتهم المرتقبة

أصالة في بيروت... ملفّ تعاطي المخدّرات لا يزال مفتوحاً والقضاء اللبناني يحوّلها إلى لجنة مكافحة الإدمان

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X