بالتفاصيل: هل وافقت غادة عادل على تمثيل مشاهد رفضتها هيفاء وهبي؟

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي رفضت الكشف عن سر اعتذارها
هيفاء وهبي
عمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم مع محمد ممدوح من كواليس تصوير الجزء الثاني
هيفاء وهبي لم تنفِ عرض الدور عليها
تغريدة هيفاء وهبي لتوضيح حقيقة تعاقدها على بطولة فيلم "أولاد رزق"
هيفاء وهبي
غادة عادل
غادة عادل وافقت على الظهور كضيفة شرف
أحمد عز من فيلم "أولاد رزق"
عمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم مع محمد ممدوح من كواليس تصوير الجزء الثاني
غادة عادل
أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم من كواليس تصوير الجزء الثاني
غادة عادل
14 صور

أعلنت الفنانة غادة عادل موافقتها على المشاركة في الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، كضيفة شرف على أن تبدأ تصوير مشاهدها يوم السبت المقبل، علمًا أنّ الفنانة هيفاء وهبي أعلنت مؤخرًا أنها تلقت عرضًا للمشاركة كضيفة شرف بالفيلم نفسه، ولكنها رفضت لأسباب رفضت الكشف عنها، مع إبداء احترامها لكل أبطال الفيلم ومخرجه طارق العريان.

دور ضيفة الشرف في فيلم "أولاد رزق 2"، أثار ضجة كبرى بعد تسريب أنباء عن اختيار هيفاء وهبي لتجسيد شخصية مثيرة للجدل، واعتذارها لاحقًا لأسباب أخلاقية، وهو ما نفته هيفاء وهبي جملة وتفصيلًا، مؤكدة أنها لم تعلن عن ترشيحها للمشاركة، وبالتالي من حقها ألّا تكشف عن سبب اعتذارها.

وغردت هيفاء بعد انتشار تصريحات منسوبة إلى مدير أعمالها الوزيري، قائلة: كل الاحترام للمخرج الكبير طارق العريان وأبطال فيلم "أولاد رزق٢"، فأحدهم سمع أنه اتعرض عليّ دور ضيفة شرف في الفيلم، وبكل وقاحة كتب الخبر اللي في الصورة! وعندما سُئلِت نفيت ورفضت ما كتبه عن مضمون الدور، ولا قلت تاريخي(اللي هو فيلمين) لا يسمح ولا مدير أعمالي صرّح وشكرًا!

وتابعت في تغريدة تالية: وليّ الشرف أشتغل مع مخرج كبير متل طارق العريان، ومستحيل أعتذر عن الدور بهذه الطريقة السوقية الي انتشرت في الميديا تجاه مخرج وصنّاع عمل محترمين ونجوم كبار! وبما أني في الأصل لم أُعلن أنو هنالك دور أتعرض عليّ، فبالتالي لا دخل لأحد لماذا اعتذرت!

يُذكر أنّ الجزء الثاني سيُعرض باسم "ولاد رزق.. عودة أسود الأرض" من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني، ومن بطولة أحمد عز، وأحمد الفيشاوي، وعمرو يوسف، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وتأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وتدور أحداثه بعد مرور 3 سنوات من انتهاء أحداث الجزء الأول، الذي حاول الأخوة الأربعة فيه، الحفاظ على عهد قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة الجريمة، لكنّ حدثًا يطرأ على حياتهم يغيّر كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع مجرمين محترفين.

 

بالوثائق: أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد إيقافها عن الغناء في مصر
بيرين سات وكينان دوغلو إلى القضاء وزواجهما سينتهي في 28 مارس الحالي

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"