فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيلم الأمير هاري وميغان ماركل... رومنسية لافتة وأسرار لا تعرفونها

الأمير هاري وميغان ماركل
فيلم الامير هاري وميغان
لقطة من الفيلم

استعداداً لعرض الفيلم في شهر مايو المقبل، تزامناً مع الذكرى السنوية لحفل زواجهما، طرح تلفزيون Lifetime الصور الأولى من فيلم Harry and Meghan Becoming Royal الذي يعرض قصة حب الزوجين الملكيين الجديدين ميغان ماركل Meghan Markle والأمير هاري Harry.

وكانت إحدى الصحف العالمية نشرت خبراً أشارت فيه إلى أن واحدة من أهم شركات الانتاج العالمية ستقوم بإخراج جزء آخر من الفيلم الذي يتناول قصة حياة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، ومن المقرر طرحه خلال هذا الربيع.

الملكة إليزابيث تحتفل بالذكرى الـ 50 لتنصيب الأمير تشارلز أميراً لويلز

الجزء الأول من الفيلم تحدّث عن علاقة الحب التي نشأت بين الثنائي ومن بعدها مرحلة الخطوبة وانتهت قبل الزواج الملكي، أما عن الجزء الثاني والذي أطلق عليه اسمHarry & Meghan: Becoming Royal فسيبدأ منذ حفل الزفاف الملكي، بالإضافة إلى أنه سيكشف العديد من الأسرار التي لا يعرفها المتابعون.

ويؤدي أدوار البطولة في الفيلم الممثلة تيفاني ماري سميث التي تقوم دور "ميغان"، والنجم تشارلي فيلد بدور "هاري"، وتظهر الصور الشبه الكبير بين بطلي الفيلم ودوق ودوقة ساكس.

سعر خيالي لعربة الأطفال التي اختارها الأمير هاري وميغان ماركل

وتعكس صور الفيلم رومانسية لافتة، إذ يظهر النجمان في أحد مشاهد الفيلم وهما يميلان لتبادل قبلة رومنسية، وفي مشهد آخر يجسدان لحظات من حفل زفاف دوق ودوقة ساكس.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب الزوجين الملكيين، وتحديات الحياة التي واجهاها خلال السنة الأولى من زواجهما، إلى جانب تسليط الضوء على الاختلاف العائلي والثقافي بينهما ومحاولتهما لإيجاد توازن بين التقاليد الملكية ومعتقداتهم الخاصة.

مراهنات في بريطانيا حول الطفل الملكي للأمير هاري وميغان

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X