جبروت امرأة.. «حسناء» تخطف زوجها لإجباره على تطليقها

خطف
تخطف زوجها
خطف
3 صور

جبروت امرأة شابة أعدت خطة للانتقام من زوجها بخطفه، بمعاونة 6 من أسرتها لإجباره على تطليقها، واحتجزت الزوجة زوجها داخل منزل خاص بأقاربها لمدة 24 ساعة، وأثناء نقله إلى مكان احتجاز آخر بسبب الامتناع عن تطليقها، وأثناء استقلاله سيارة المتهمين، لاحظ مرور دورية أمنية من جانبه؛ فاستغاث بها ونجحت الشرطة في تحريره وإلقاء القبض على المتهمين.


وأفادت تحريات المباحث، أن يقظة الشرطة ساهمت في إنقاذ المجني عليه وفك أسره، عندما تجاوب أفراد دورية أمنية في مديرية أمن الجيزة كانت تتفقد الحالة الأمنية، لاستغاثة الضحية، ونجحت في متابعة سيارة المتهمين وضبطهم وتحرير المجني عليه الذي اتهمهم.


وكشفت تحريات المباحث التي جرت بمعرفة المقدم سمير كريم رئيس مباحث الشيخ زايد، أن الشخص المستغيث يدعى «محمود. ه» مكوجي، مصاب بكدمات وجروح متفرقة بجسده، استعانت زوجته «سارة. ع» ربة منزل، بـ6 من أفراد أسرتها، واصطحبوه بالإكراه بعد الاعتداء عليه داخل مسكنه، ونقلوه بالسيارة لاحتجازه بمسكن عائلتها بعد توثيق يديه؛ حيث كانوا في طريقهم لمسكن عائلتها لحل خلافات أسرية بينهم، وبتفتيش المتهمين عثر بحوزتهم على أدوات حديدية استخدموها في الاعتداء على المجني عليه، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق في الواقعة.


وقررت النيابة العامة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات، بعدما اعترف المجني عليه بتفاصيل الواقعة، وأن زوجته استدرجته لمقابلتها بزعم وجود حل في الخلافات الأسرية بينهما؛ فتوجه إليها وفوجئ بحضور أقاربها الذين أحاطوا به وأمرتهم بخطفه.