فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أمل العوضي تحتفل بعيد ميلادها الثلاثين

أمل العوضي
امل العوضي في عيد ميلاها
أمل العوضي
أمل العوضي
امل العوضي في عيد ميلاها
أمل العوضي
امل العوضي في عيد ميلاها

احتلفت الفنانة والإعلامية الكويتية أمل العوضي بعيد ميلادها الثلاثين، بنظرة متفائلة إلى المستقبل، وتمنت أن تكون سنواتها المقبلة جميلة كجمال الأعوام الماضية.

ونشرت أمل العوضي مجموعة صور من جلسة نصوير خضعت لها، خاصة بعيد ميلادها، وإختارت إطلالة باللون الأبيض تعبيراً عن تفاؤلها بالمستقبل .

وعلقت أمل العوضي على الصور التي نشرتها عبر حسابها على موقع إنستقرام" 30/3/2019 اليوم أكملت عامي الثلاثين مشاعري مخربطة. بداية مرحلة جديدة. فرح وقلق ونضوج. إن شاء الله تكون سنواتها حلوة علي مثل اللي قبلها وكلها خير".

فساتين أمل العوضي جريئة وتصاميمها غريبة


يشار إلى أن أمل العوضي كانت قد أطلت قبل عدة أسابيع في احد البرامج التلفزيونية ، ونفت تهمة تقليدها للفنانة هيفاء وهبي، كما أشارت إلى انها خضعت لعملية تجميل واحدة في الأنف والباقي كله حقن بوتوكس وفيلر، ونصحت الفتيات بالإبتعاد عن التجميل، وشددت على أن الجمال الطبيعي أفضل، ووجهت رسالة إلى جميع معجباتها بعدم تقليد أي امرأة أخرى، بل يجب على كل فتاة أن تكون نفسها وأن تقتدي بجمالها فقط بعيداً عن التشبه بالنجمات.

كذلك نفت أمل العوضي إمتلاكها لثروة تقدر بـ مليون دينار كويتي، وأكدت أن هذا الرقم مبالغ فيه، ولكنها رفضت تحديد حجم ثروتها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X