بالتفاصيل الكاملة والصور: ندى الكامل تعلن انفصالها عن أحمد الفيشاوي ثم تتراجع

أحمد الفيشاوي وندى الكامل
أحمد الفيشاوي مع زوجته ندى الكامل في مهرجان القاهرة السينمائي
آخر صورة للفيشاوي وزوجته على حسابها على فيسبوك
آخر صورة للفيشاوي وزوجته قبل 24 ساعة من إعلان الانفصال
أحمد الفيشاوي مع زوجته ندى الكامل
البيان المنسوب لندى الكامل
أحمد الفيشاوي مع زوجته ندى الكامل في مهرجان الجونة
أحمد الفيشاوي مع زوجته ندى الكامل في مهرجان الجونة
8 صور

بعد 24 ساعة فقط من التقاطهما عدة صور رومانسية أثناء قضاء العطلة الأسبوعية، فاجأت السيدة ندى الكامل كل متابعيها بنشر بيان انفصالها عن الفنان الشاب أحمد الفيشاوي، دون إبداء أسباب، ثم سارعت بحذف البيان، وابقت على الصور التي تجمعهما في العطلة الأخيرة.

 

البيان المنسوب إلي ندى الكامل أشار إلي أن الانفصال حدث لأسباب "خارجة عن إرادتها" وقالت: واصبر على ما يقولون واهجرهم هجرًا جميلًا.. ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك في خططنا.. النهارده وبعد تفكير عميق أنا قررت أتخلى عن خططي في الحياة وأسيب الأمر بيد الله.

 

وتابعت قائلة: أعلن اليوم عن بداية إجراءات الانفصال عن زوجي أحمد فاروق الفيشاوي، مشفتش معاه غير الذوق والاحترام والتفاهم والوفاء والرقي وسنة كاملة من التفاني، كان صديقي، لكن ربنا مش رايد ومش نصيبي، وبالتالي رجاء منكم، ما حدش يسألني أو يكلمني أو تكتبوا حاجة، دي حياتي الشخصية والسبب موجع أكتر من أني أتكلم احترموا حزني وضيقتي، شكرا، والحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل.

 

بعد دقائق قليلة حذفت ندي البيان، واتجهت الأنظار إلي الفيشاوي، ولكنه أغلق هاتفه المحمول، وانضم لفريق تصوير الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، ومازاد الشكوك حول انفصالهما هو قيام ندى الكامل بإلغاء حسابها على موقع "إنستقرام" بشكل مفاجيء.

يذكر أن أحمد الفيشاوي تزوج رسميا ست مرات وهناك شكوك حول زيجة سابعة قصيرة جدا ولم يتحدث عنها سابقا، واحتفل بزفافه على ندى الكامل في شهر يوليو من العام الماضي بعد خطوبة قصيرة، واقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء فقط، وبعيدا عن الصحافة والإعلام، ولم ينشر وقتها أية صورة واضحة لها، لتظهر علنا برفقته للمرة الأولى على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة في دورته الثانية، وتبادلا وقتها القبلات الرومانسية.