عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

مجوهرات عروس2019: أقراط مزينة باللؤلؤ

موديلات أقراط
David Yurman
Piaget
Cartier
Tiffany & Co
Chanel
Tiffany & Co
Chopard
Yoko London
Chaumet
VAN CLEEF &ARPELS
Chaumet
David Yurman
Chopard
Buccellati
Chaumet
Cartier
Piaget
BULGARI
Tiffany & Co
Bocheron

مثل فستان الزفاف وطرحة العروس، تعدّ أقراط الأذن من المستلزمات الأساسية التي على العروس انتقاؤها بعناية . ظهرت صيحة أقراط الأذن المزينة باللؤلؤ بشكل لافت بين أهم الدور العالمية للمجوهرات، بحيث نشير إلى أنّ اللؤلؤ هو إفراز صلب كروي يتشكل داخل صدفة، وهو نوع من أنواع الأحجار الكريمة .

وسوف نطلعك على أجمل موديلات أقراط مزينة بـ اللؤلؤ قدمتها أشهر ماركات المجوهرات.
برزت الأقراط الصغيرة بالذهب الأبيض والمرصعة بـ الألماس، والتي يتدلى منها حبّة لؤلؤ لدى العديد من الماركات بتصاميم مختلفة، مثل أقراط بوشرون Boucheron، شوميه Chaumet، بياجيه Piaget، وتيفاني آند كو Tiffany & Co.

 


أيضاً قدمت العديد من الماركات أقراط طويلة مرصعة بالألماس واللؤلؤ، مثل أقراط كارتييه Cartier، شانيل Chanel، وشوبارد Chopard.

 



وتعد أقراط الأزرار المرصعة باللؤلؤ من التصاميم الأكثر بساطة والتي لا تنتهي موضتها مع مرور السنين، وتزداد فخامة إذا كانت محاطة بفصوص الألماس، مثل أقراط دافيد يورمان David Yurman، وبولغاري Bulgari.

 



وبعيداً عن اللون الأبيض، ظهرت بعض أقراط اللؤلؤ باللون الرمادي، لتمنح العروس إطلالة مميزة ولافتة، مثل أقراط بوتشيلاتي Buccellati، ويوكو لندن Yoko London.

 



ويمكن أن يتناغم اللؤلؤ مع الذهب الأصفر أيضاً، مثل أقراط الوردة الماسية التي يتدلى منها حبّة لؤلؤ من توقيع ماركة فان كليف آند آربلز VAN CLEEF & ARPELS.

 

 

تابعي أيضاً:

قبعات لخطوبتكِ في ربيع 2019 مستوحاة من المشاهير

ذهب العروس بتصاميم فخمة تليق بالمرأة العربية

لعروس 2019 : استوحي أطقم ذهبكِ من النجمات

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X