فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: كذبة إبريل تضع رانيا يوسف في موقف محرج أمام 14 ألف من جمهورها

رانيا يوسف على العرش الحديدي
رانيا يوسف
رانيا يوسف
البعض نصح رانيا بعدم نسيان بطانة فستانها
رانيا يوسف
تعليقات ساخرة من جمهور رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف هل أساءت اختيار كذبة إبريل
رانيا يوسف

حاولت الفنانة المصرية رانيا يوسف مداعبة جمهورها باستغلال "كذبة إبريل"، ونشرت عبر حسابها الرسمي بموقع الفيسبوك، اختيارها رسميًّا لتصبح أول ممثلة عربية تشارك في الجزء الثامن والأخير من المسلسل العالمي الشهير"Game of thrones"، المقرر عرض حلقته الأولى منتصف إبريل الجاري، ولكنّ الدعابة تحولت إلى حفلة سخرية من رانيا، شارك فيها أكثر من 14 ألفًا من متابعيها بتعليقات قاسية جدًّا، كما تمت مشاركة الصورة 6 آلاف مرة.

رانيا نشرت صورة معدلة لها بالفوتوشوب، تظهرها وكأنها على العرش الحديدي المشهور داخل أحداث المسلسل، وحبكًا لكذبة إبريل، وضعت الإشارات الخاصة بالمسلسل، لتظهر الصورة وكأنها بوستر صُنع خصّيصًا للاحتفاء بمشاركتها في المسلسل، وعلقت قائلة: سعيدة باختياري كأول ممثلة عربية للمشاركة في الموسم الأخير من مسلسل Game of thrones.

الردود الصادمة من جمهور رانيا يوسف توالت تعليقًا على الصور، فأكد أحد المتابعين أنّ قدرات رانيا التمثيلية لا تؤهلها للعمل في "بوفية" المسلسل، وقدّم متابع آخر نصيحة مهذبة ليوسف، بضرورة اختيار كذبة تصلح للتصديق، وقال: طيب نختار كذبة إبريل الناس تصدقها.. يا مدام رانيا إنتِ إمكاناتكِ فى التمثيل متخلكيش تقفي تعملي ليهم شاي في اللوكيشن.

بقية التعليقات تضمنت أيقونات ساخرة، أو نصائح لرانيا يوسف بالابتعاد عن أم التنانين، كما نصحها البعض بعدم نسيان "البطانة" أثناء التصوير، في إشارة لأزمة ظهورها بفستان صادم بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، ونشر البعض عبارات قاسية جدًّا استنادًا إلى تضمّن المسلسل في نسخته الأصلية، للعديد من العلاقات "غير الأخلاقية" والمشاهد الفاضحة.

رانيا يوسف أرادت مداعبة جمهورها .. ولكنّ الردود عليها كانت صادمة جدًّا ..فهل اساءت اختيار "كذبة إبريل"؟

 

بالتفاصيل: عمرو دياب إلى السعودية للمرة الثالثة
موعد انتهاء "قيامة أرطغرل" وبدء "عثمان الغازي" لبوراك أوزجيفيت

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X