فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: هالة صدقى تكشف حقيقة وصفها زملاء الوسط الفني بـ"الجرابيع" و"حثالة المجتمع"

هالة صدقى تعترف بنشر الفيديو عبر حسابها الشخصي
هالة صدقي
هالة صدقى تنفي إهانتها للوسط الفني
مطالب بإحالة هالة صدقى إلى التحقيق
إعلان هالة صدقي عن معرفتها بهوية منتحل شخصيتها
هالة صدقي تؤكد أنّ هاكرز وضع صوتًا يشبهها على الفيديو
هالة صدقي نشرت صورتها من مسلسل "حارة اليهود" وحذفت الفيديو المسيء

اعترفت الفنانة هالة صدقي بنشر مقطع مصور من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "بركة"، عبر حسابها الخاص بموقع انستقرام، ولكنها نفت أن يكون الصوت داخل المقطع لها، مؤكدة أنّ حسابها تعرّض لاختراق وتم السطو على الفيديو، ووضع صوت "يشبه صوتها"، أطلق عبارات مسيئة جدًّا بحق الوسط الفني.
هالة أكدت أنها أبلغت مباحث الإنترنت في مصر، وتم إبلاغها بهوية الهاكرز، ومكان وجوده خارج مصر، ولكنها تفضل الاحتفاظ بالاسم لنفسها، لافتة إلى أنها استعادت السيطرة على الحساب سريعًا، ولكن لم تتمكن حتى اللحظة من تغيير الرقم السري.
وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج "رأي عام" مع عمرو عبدالحميد: دائمًا أقول إنّ الوسط الفني أهلي وعائلتي، وأنا منهم، فكيف أقوم بالإساءة إليهم والتطاول عليهم، تم تركيب الصوت على الفيديو.. وليس منطقيًّا أن أشتم الوسط الفني، وقدمت شكوى لمباحث الإنترنت.
وتابعت قائلة: الصوت اللي في الفيديو قريب من صوتي، ولكن فيه خفة شوية، وفيه شتيمة للناس التي بتشتغل في الوسط الفني.
وأشارت هالة في مداخلة أخرى مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، أنّ أيّ شخص يعرفها سيلاحظ أنّ الصوت يشبه صوتها بالفعل، ولكن طريقة الكلام ليست صحيحة، وقالت: دي لا طريقة كلامي، ولا طريقة هزاري، ولا بقول الألفاظ دي في حياتي، أنا حاولت أعرف ده اتعمل ازاي؟


وأضافت: هو أنا هشتم الوسط الفني ليه، هو أنا مهندسة مثلًا، ما أنا لو قولت عليهم جرابيع، يبقى أنا جربوعة زيّهم، الوسط الفني دول أهلي وعائلتي وبفتخر بيهم.
وأوضحت أنها قامت بتصوير مقطع فيديو من دون أيّ صوت، حيث لم يظهر فيه أيّ صوت، سوى العاملين الذين يشاركون في العمل الفني معها، ولكن بعد تواصلها مع مباحث الإنترنت لمعرفة الشخص الذي قام بتركيب صوت على الفيديو، جرى التوضيح لها بأنّ هناك شخصًا ما على علم بالـ"باسوورد" الخاص بحسابها على انستقرام، وهذا الشخص من خارج مصر، واخترق الحساب ونشر الفيديو نفسه، ولكن بصوت يحمل إهانات للفن والوسط الفني.
يُذكر أنّ عددًا كبيرًا من رواد السوشيال ميديا تداول مقطع فيديو تم نشره عبر حساب الفنانة هالة صدقي بموقع انستقرام، من داخل كواليس تصوير مسلسل "بركة"، وعلقت عليه بصوتها بألفاظ مسيئة ووصفت زملاءها في المسلسل بحثالة المجتمع والجرابيع، مشيرة إلى أنها مضطرة للعمل معهم من أجل الحصول على المال، بغرض إجراء جراحات التجميل.
ورفض أغلب المتابعين لهالة صدقي تصديق روايتها، ووصف أحدهم ادّعاء وجود هاكرز حصل على الفيديو وقام بتركيب الصوت عليه، وأعاد نشره في لحظات معدودة، بأنه يحتاج لساحر وليس لقرصان الكتروني، وكانت المفاجأة في رد أحد العاملين داخل المسلسل، مؤكدًا أنه واحد من "الجرابيع" ويعلم أنّ هالة تحمل هاتفها طوال الوقت ولا تتركه إلا لمساعِدتها الشخصية، وطالب بإحالتها للتحقيق أمام نقابة المهن التمثيلية بتهمة الإساءة للوسط الفني كله.
 

 

بالتفاصيل: عمرو دياب إلى السعودية للمرة الثالثة
موعد انتهاء "قيامة أرطغرل" وبدء "عثمان الغازي" لبوراك أوزجيفيت

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X