فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فاليري أبو شقرا ومعتصم النهار يطلان العام المقبل في"ما فيي2"

فاليري أبو شقرا
فاليري أبو شقرا
معتصم النهار
معتصم النهار
بوستر "ما فيي"
فاليري أبو شقرا
فاليري أبو شقرا

أعلنت مؤسسة "الصباح للإعلام" عن تحضيراتها لتصوير جزء ثاني من مسلسل "ما فيّي" للنجمين فاليري أبو شقرا ومُعتصم النهار، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

وكانت شركة "صبّاح أخوان" قد بدأت بالتحضير للجزء الثاني من المُسلسل بسريّة تامّة خلال الأسابيع القليلة الماضية، بعد أن اجتمع المُنتج صادق الصبّاح رئيس مجلس إدارة الشركة المُنتجة، بالمُخرجة رشا شربتجي والكاتبة كلوديا مرشليان، ووضعوا الخطوط الأساسيّة لإستكمال المشروع، على أن يُعرض في أوائل عام 2020.

وسوف ينضمّ إلى نجوم العمل في جزئه الثاني، عدد من الفنانين البارزين في مجال الدراما، على أن يتم الإعلان عن أسمائهم خلال الفترة المُقبلة.

بطلة المسلسل فاليري أبو شقرا، علقت على الموضوع بتغريدة أشارت فيها إلى أنه سيكون هناك جزء ثانياً من مسلسل "ما فيي" بفضل دعم وتشجيع الجمهور، بينما أوضح معتصم النهار عبر "تويتر" أن قصة المسلسل لا يمكن أن تنتهي بالطريقة التي إنتهت بها أحداث الجزء الأول من المسلسل، ودعا المشاهدين إلى إنتظار الجزء الثاني.

أما منتج "ما فيي" صادق الصباح، فأعرب عن إعتزازه بفريق العمل، مؤكداً أنه نجح وكسب الرهان، واعداً بلقاء قريب معه في جزء ثاني من المسلسل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X