اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مالوما ومارشميلو وكارول جي بموازين 2019

الأفيش الخاصة بمالوما
4 صور

أعلنت جمعية مغرب الثقافات، منظمة المهرجان، وتحت رعاية العاهل المغربي الملك محمد السادس، أن هذه الدورة ستعقد في الفترة الممتدة من 21 إلى 29 يونيو 2019.

وستشهد حضور أسماء فنية من الموسيقى الغربية والعربية، فضلاً عن مجموعة مختارة من أفضل المواهب في الساحة الفنية المغربية.

ومن بين أبرز الأسماء المشاركة، أعلنت اللجنة المنظّمة حضور منسق موسيقى "الدي دجي مارشميلو" إلى جانب نجمين من موسيقى الريغيتون والموسيقى اللاتينية ، "كارول جي" و"مالوما".

و سيحيي "مارشميلو" الذي لا يتجاوز عمره 27 سنة والذي يعد أحد أبرز منسقي موسيقى الدي دجي والأكثر تأثيرا في جيله، حفلا على منصة "أو إل إم" السويسي يوم الجمعة 28 يونيو 2019، فيما ستعتلي النجمة الكولومبية كارول جي، الحائزة على جائزة غرامي اللاتينية لأفضل فنان جديد في عام 2018، ذات المنصة يوم 29 يونيو 2019.

أما "مالوما"، البالغ من العمر 25 عاماً والذي يعتبر اسما كولومبيا آخر من سماء الريغيتون، و يحظى بمتابعة أكثر من 90 مليون من محبيه على جميع شبكات التواصل الاجتماعي، وأكثر من 9 ملايير مشاهدة على قناته يوتوب، حيث تم تصنيفه بين أكثر المغنين شعبية في العالم.، سيقدم عرضا على منصة السويسي يوم 29 يونيو 2019.

ويَعِد "موازين" ثاني أكبر حدث ثقافي في العالم ببرمجة غنية لكل محبي الموسيقى والثقافة، وسيكون الجمهور على موعد مع أكبر نجوم العالم وأبرز الأسماء الموسيقية العالمية والعربية، فضلا عن المواهب الشابة في الساحة الفنية المغربية، دون إغفال عروض الشوارع ومجموعة مختارة من ألمع الفنانين الذين ينهلون من روائع الموروث الموسيقي في القارات الخمس.