عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

اختاري ألوان حفل زفافكِ مستندةً إلى برجِك

ألوان حفل زفافك
تحديد ألوان حفل زفافك
ألوان حفل زفافك
الأبراج تساعدك في تحديد ألوان حفل زفافك

من أهم ّ المواضيع التي ركّزت عليها الأعراس في السنوات الأخيرة، هي اختيار موضوع أو فكرة رئيسية يتمحور حولها الزفاف، كزفاف أليس عبد العزيز الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي، والذي كان مستوحًى من القصة الخيالية "أليس في دنيا العجائب" . فإن كنتِ من الفتيات اللواتي لم تقررنَ بعد ألوان الزفاف التي ستعتمدها في يومها المنتظر، إليكِ خبيرة الفلك سوزي كير رايت، للحصول على أفضل توصيات الألوان على أساس برجِك.

 


برج الحمل
من الأفضل أن تميلي إلى اختيار الألوان الغامقة والتي تضيف لمسةً رومانسية مثل الأحمر أو الأزرق.
برج الثور
تجنبي الأصفر ، واعتمدي الألوان المحايدة التي تميل إلى اللون الكريمي، إضافةً إلى الألوان المتدرجة للأخضر.هذه الألوان هي الخالدة والكلاسيكية.
برج الجوزاء
تميلين لإبقاء الأمور خفيفة ومتجددة ،عند اختيار لوحة الألوان الخاصة بك. الأصفر ،وألوان الباستيل هي خيارات ممتازة تعكس شخصيتك، وأيضا مثالية لحضور حفل زفاف.

برج سرطان
يعتبر إضافة اللون الأحمر الخمري أو لون الخزامى إلى لوحتك البيضاء مثالية للتعبير عن شخصيتك وإضفاء رومانسية في يومك الأهم .
برج الأسد
الذهب هو بالتأكيد اللون الخاص بك، ولكن تأكدي من توخي الحذر حول الاقتران مع أي شيء جريء مثل الأرجواني. بدلا من ذلك، حاولي اعتماد الألوان مثل الأخضر الفاتح، أو اللمسات الخضراء الزمردية لاقتران مثالي.
برج العذراء
من غير المرجح أن تأخذي هذا القرار على محمل الجد، حيث إن الاهتمام بالتفاصيل هو رمز قوتك.. يمكنك الذهاب إلى اللون الأزرق والأبيض، أو الرمادي الفاتح.
برج الميزان
الألوان الناعمة والصامتة المتدرجة من الباستيل مثالية لك. اللون الأبيض مثالي لـ جو رومانسي ولطيف.

 


العقرب
أنت تنجذبين نحو الألوان الغنية والملكية مثل الأحمر القرمزي، وحتى الأسود. إذا كان استخدام الأسود يخيفك، اختاري الألوان العميقة والغنية ويمكنك الحد منها عبرإستعمال التفاصيل الصغيرة .
القوس
تنجذبين للون الأرجواني الذي تقع ضمن ألوان الزفاف شعبية. مع بعض الأصفر الشاحب واللون الكريمي ضمن الخيارات الكبيرة.
الجدي
يعتبر اللون الرمادي الناعم، والبني الترابي، ولون الشوكولاتة خيارات ديكور ممتازة تناسب شخصيتك في يوم الزفاف .
الدلو
تميلين نحو الألوان المائية، مثل الفيروز أو الزبرجد، أو الأبيض مع القليل من الأرجواني. الجمع بين الأزرق مع الأبيض يمكن أن يجعل زفافك فريداً من نوعه حقاً.
برج الحوت
تعتبر الألوان الخفيفة والمرجانية والألوان البحرية مثالية وتتناسب مع شخصيتك المميزة في هذا اليوم المهم ، لا تتواني عن اختيارها .

 

تابعي أيضاً:

طرق جديدة لطي المناديل في حفلات الزفاف

أفكار زفات سعودية لبرنامج زفافك

ثيمات زفاف ملوكية للعروس صاحبة الذوق الفخم

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X