محيي إسماعيل: رفضت المشاركة في فيلم عالمي وتزوجت في الخمسين من العمر

محيي إسماعيل
محيي إسماعيل
محيي إسماعيل
محيي إسماعيل
محيي إسماعيل
محيي إسماعيل
محيي إسماعيل
7 صور

أقيمت بالأمس ندوة تكريم الفنان محي إسماعيل، ضمن فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، بحضور سميحة أيوب، وسميرة عبدالعزيز، والفنان محسن منصور، والمخرج ناصر عبدالمنعم، والمخرج مازن الغرباوي رئيس المهرجان.


بدأ محيي اسماعيل الندوة، برواية أحد المواقف التي جمعته بالراحل سعد الدين وهبة، الذي طلب منه أن يترك شعره لكي يشبه القذافي، وسافر معه إلى ليبيا ، وقام بمقابلة القذافي وعرض عليه تقديم شخصيته في فيلم من تاليفه ، وأكد محيي أنّ الفيلم جاهز للتصوير، وجهة الإنتاج موجودة، وابنة القذافي موافقة ، وينتظر فقط انضباط أحوال ليبيا مره أخرى، وقال إسماعيل: عُرض عليّ تجسيد شخصية القذافي في فيلم عالمي ، و لكني رفضت، لكي لا يتم وضع مشاهد تسيء له بعد انتهاء تصوير العمل. .

وعن رأيه في الأجيال الجديدة قال : الجيل الجديد لا يحتاج ورش تمثيل، بل يحتاج إلى الأخلاق، فالتربية والأخلاق أهم من حرفية التمثيل، وجيلنا كان يتمتع بالأخلاق، أما حاليًّا فقد أصبحنا نرى العجب. .

وبسؤاله عن حياته الخاصة قال : تزوجت وأنا في الخمسين من عمري من امرأة من العائلة، وعشنا معا ١٠ سنوات حتى توفاها الله منذ ٣ سنوات بفيروس سي. .

الدورة الرابعة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، ترأسها شرفيًّا سميحة أيوب، بينما يرأس اللجنة العليا للمهرجان الفنان محمد صبحي، ورئيس المهرجان المخرج المسرحي والفنان مازن الغرباوي، والمنسق العام للمهرجان الفنانة نورا أمين.

 

حسين الجسمي: فخور بالغناء أمام الجمهور السعودي وكل الشكر للهيئة العامة للترفيه
قصي خولي يعلّق على احتفال أسرة "خمسة ونص" بميلاده: لا أحب الاحتفالات
بالتفاصيل الكاملة والفيديو: أنغام في ورطة بسبب مروان خوري فهل تواجه مصير شيرين عبد الوهاب؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"