أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أم تنقذ ابنها من بين فكي الأسد بيديها العارتين

الام وطفلها
ام تنقذ طفلها من فكي الاسد
ام تنقذ طفلها من فكي الاسد

حب الأم لفلذة كبدها لا يضاهيه حب في الوجود ، فهي تضحي بنفسها من أجل حياة ولدها ، ،وحياتها امام حياة ولدها تصبح رخيصه ، ولا قيمة لها ، اذا ما اصابه سوء او مكروه .. وهذا مافعلته ام كندية شجاعة ، في سبيل انقاذ ولدها من مخالب الموت .. عندما سارعت لانقاذه من فكي الاسد في لحظات رهيبة ، وواقعة مروعة ، ونجحت فعلا بانقاذه وبدون اي وسلة هجوم لها على الاسد بل بيديها العارتين.


وكان أسد مفترس هاجم الصغير في حديقة منزله الخلفية، ونشب انيابه في رقبته وذراعه واخذ يجره حارج اسوار الحديقة .
وكانت الام المثالية والمراة الشجاعة تشيلسي بروملي، قد شاهدت الأسد الجبلي وهو يتجاوز سياج الحديقة الخلفية، ويهاجم طفلها “زاك” وينشب أنيابه في رقبته وذراعه ويجره خارج منزلها في جزيرة فانكوفر، لتقفز إلى الحديقة ثم تصعد على ظهر الأسد وتستخدم يديها العاريتين من أجل فتح فكيه.

شاهد مزاح المفترسات.. أسـد يقوم بعمل «مــقلب» بلبؤة  


واصلت “بروملي حسب صحيفة “مترو” البريطانية” الصراخ حتى شعر الأسد، بالرعب وقام بالهروب من المنزل، وكانت المساعدة قد وصلت بعد هروب الأسد، وتم نقل الطفل الذي فقد الكثير من الدماء للمستشفى حيث يتعافى حالياً من جروجه المروعة التي تعرض لها.من انياب وخالب الاسد المفترس


إن شقيقة “زاك” الصغرى قد شاهدت أسداً آخر في المنطقة، مما يعني أن أسدين هما من قادا الغارة، وتمكن رجال الإنقاذ من تعقب الأسدين وقتلهما.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X