فن ومشاهير /أخبار المشاهير

من حسام حبيب إلى شيرين عبد الوهاب: لقيت فيكِ حنيّة أمي وجدعنة أصحابي

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب احتفلا بالذكرى الأولى لزواجهما
رسالة حسام حبيب إلى شيرين
تهنئة شيرين لزوجها حسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تبادل الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الرسائل الرومانسية لمناسبة الذكرى الأولى لزواجهما، واللافت أنّ مضمون الرسالتين كان واحدًا تقريبًا، فكل طرف أكد للثاني أنه "وُلد من جديد" في هذا اليوم، ولكنّ حبيب بالغ في وصفه لزوجته بعدما اعتبرها "أجدع أصحابه الرجال".


شيرين بدأت التهنئة ووجهت رسالة رومانسية إلى زوجها، عبر حسابها بموقع انستقرام، قالت فيها: النهاردة عيد جوازي بس هو عيدي، أنا حاسة إن أنا اتولدت من جديد يوم لما اتجوزت حبيبي حسام، وبتمنى لكل ست تلاقي راجل زي حسام. كل سنة وانت الحضن اللي بنتدفى فيه أنا ومريم وهنا.


ووجدت شيرين إعجابًا فوريًّا من زميلتها النجمة أصالة، التي وضعت تعليقًا قالت فيه: بتستحقّي السّعاده يا شيري الحبيبة، وبتسحقّي الاستقرار والنجاح والمحبّة كلّها، ولحقت بها المطربة بلقيس بتعليق مليء بالمحبة قائلة: تتهني يا أجمل أخت، ربنا يوفقكم ويسعدكم ويجعلّكم في كل خطوة سعادة وتوفيق..بحبك من كل قلبي يا شيرين كده لله بدون سبب، وبتمنالك الخير دائمًا.


حسام حبيب رد على تهنئة زوجته برسالة رومانسية جدًّا قال فيها: عشت عمري كله أدوّر على ست في طيبة أمي، وجدعنة صحابي الرجالة، تكون سند وضهر، وحبيبة وصديقة، وزي اليوم ده من سنة، ربنا سبحانه وتعالى وهب لي كل ده وزيادة، بتمني من ربنا إني أفضل أشكره عليكِ كل يوم وكل سنة وانتِ كل حاجة في حياتي.


يُذكر أنّ الاحتفال الحقيقي سيتم عقب تخطي شيرين لأزمة التحقيق معها أمام اللجنة الثلاثية بنقابة المهن الموسيقية المقرر عقده غدًا، بعد اتهامها بالإضرار بالأمن القومي المصري، عقب تصريحاتها الساخرة في حفل البحرين.

 

حسين الجسمي: فخور بالغناء أمام الجمهور السعودي وكل الشكر للهيئة العامة للترفيه
قصي خولي يعلّق على احتفال أسرة "خمسة ونص" بميلاده: لا أحب الاحتفالات
بالتفاصيل الكاملة والفيديو: أنغام في ورطة بسبب مروان خوري فهل تواجه مصير شيرين عبد الوهاب؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X