أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

تعرفي إلى أفضل التطبيقات المجانية للآيفون والأندرويد

تطبيق Google news
تطبيق مسلي لمشاهدة المقاطع القصيرة
Messenger تجاوز تحميله مليار مرة
تطبيق الاتصالات imo
لعبة السباقات Asphalt 9 legends
تطبيق المراسلة الفورية الأشهر
تعرفي على أفضل التطبيقات المجانية لكلاً من الآيفون والأندرويد
أحد أكثر تطبيقات الكاميرات كفاءةً للأمن المنزلي

يوجد عدد هائل من التطبيقات المجانية التي نجدها في متاجر هواتفنا الذكية، إلا أنّه بلا شك ليست جميعها بذات التقييم، فالبعض منها حقق قدراً كبيراً من الانتشار وحاز على إعجاب الملايين حول العالم، من هذا المنطلق نتطرق عبر السطور التالية إلى بعض من أفضل التطبيقات المجانية والتي يُمكن تحميلها من قبل كلا النظامين "أندرويد ، IOS"، وهي كالآتي:
1. "Whatsapp"

تطبيق المراسلة الفورية الأشهر عالمياً الذي يبلغ عدد مستخدميه أكثر من مليار ونصف مستخدم والذي يتيح إرسال النصوص، الصور، مقاطع الفيديو، وإجراء المحادثات الصوتية والمرئية.

2. "Google news"

تجاوز تحميل هذا التطبيق المتوفر على منصتي "جوجل بلاي" وَ " آب ستور"، أكثر من مليار مرة، وهو مصدر ضخم للأخبار حيث يقدم الأخبار المتنوعة من 127 دولة، ومن أبرز ما يميزه أنّه يستخدم الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتخصيص تطبيق الأخبار لكل مستخدم مع ما يتلائم من اهتماماته الشخصية.

3. "Otter Voice note"
يتيح هذا التطبيق تسجيل وتدوين الملاحظات الصوتية من خلال الاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي لفهم والتقاط المحادثات الصوتية الطويلة التي تحدث بين عدة أشخاص وتحويلها إلى ملفات نصية مكتوبة، ويتيح تصدير الملاحظات النصية في ملفات بصيغ مختلفة مثل "PDF" او "TXT" أو "SRT"، حاز التطبيق على إعجاب الكثيرين حيث تمّ تقييمه بـ"4,5".
4. " Tik Tok"

منصة اجتماعية لطيفة ومسلية تُمكنك من مشاهدة بعض مقاطع الفيديو القصيرة، تخطت المليار مرة في التحميل.

5. "VLC"

أحد أفضل التطبيقات التي تتيح مشاهدة مقاطع الفيديو أو فتح ملفات الموسيقى بالعديد من التنسيقات، تمّ اختياره كأفضل التطبيقات بواسطة المحررين في سوق التطبيقات "جوجل بلاي"، وهو متاح أيضاً لمستخدمي الآيفون.



6. "Adobe Acrobat Reader"

أحد أشهر أدوات فتح ملفات المحتوى المقروء كالكتب والمطبوعات المختلفة من صحف ومجلات وتقارير، ويتيح للمستخدم التحرير على الملفات والتعليق والطباعة والمشاركة.

7. "Asphalt 9: legends "

لعبة سباق سيارات شهيرة، تتميز بأدوات تحكم سهلة ورسومات مدهشة، وهي من أكثر ألعاب السيارات واقعية حيث تضم سيارات تُحاكي السيارات الحقيقية بتفاصيل مُتقنة وتقنيات تصوير عالية المدى، فيعتقد اللاعب أن كل سباقٍ يتحول إلى فيلم سينمائي، وتجدر الإشارة إلى أنّ عدد تحميلات اللعبة قد تجاوز المليون في مارس 2019.

8. Imo""
أحد أفضل تطبيقات الاتصال الصوتي والمرئي حيث تجاوز عدد مستخدميه 500 مليون مستخدم.

9. "Team Viewer"

من أفضل الأدوات التي يمكن استخدامها للتحكم عن بُعد بالأجهزة الأخرى، حيث يتيح التطبيق الاتصال بين الهاتف الأندرويد وجهاز كمبيوتر أو هاتف لوحي عن بُعد بكل سهولة والوصول لكافة الملفات بالجهاز الآخر.

10. "Microsoft One Drive"

تطبيق التخزين السحابي الأشهر التي تتيح لك رفع ملفاتك ومستنداتك ومشاركتها والوصول إليها من أي مكان.

11. "Messenger"
تطبيق المراسلة التابع لموقع الفيسبوك الذي يتيح المراسلة النصية والاتصال الصوتي والمرئي، بالإضافة إلى مشاركة القصص مؤخراً، وهو أحد التطبيقات التي تجاوز تحميله أكثر من مليار مرة.

12. "Reolink"
أحد أكثر تطبيقات الكاميرات كفاءةً للأمن المنزلي، يعمل مع كاميراته، ويُمكن المستخدم من مشاهدة مقاطع الفيديو الحية الخاصة بكاميراتك في أي مكان وزمان، يستخدمه اليوم أكثر من 2.5 مليون لمراقبة ما يدور في منازلهم أثناء غيابهم، وهو كذلك يتميز بسهولة الإعداد وواجهة سهلة الاستخدام ودقة عرض فائقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X