عروس سيدتي /شهر العسل

منتجعات خيالية لشهر عسل 2019

منتجعات خيالية
منتجعات خيالية لشهر عسل 2019
منتجعات خيالية لشهر عسل
منتجعات خيالية
منتجعات خيالية لشهر عسل

تحلمين بشهر عسل مميز ومليء بالإستمتاع والهدوء؟ نقدّم لك فيما يلي منتجعات تؤمن لك الراحة والهدوء خلال شهر عسلك:
1- منتجع "ساندلز رويل كاريبين ريزورت" في خليج مونتيغو في جامايكا
انزلا في جناح مخصّص للسباحة. وهكذا، ستتسنى لكما فرصة السباحة مباشرةً في الباحة المرصوفة التي تضمّ حوض سباحة. وستحصلان أيضاً على كبير خدم خاصّ بكما. وعلى عكس بعض المنتجعات الأخرى، إنّ إقامتكما في هذا المنتجع ستشمل على كلّ شيء، بما في ذلك أنشطة مثل الغوص والغولف.


2- منتجع "لو بلان سبا ريزورت"، في كانكون في المكسيك
خشب الصندل على نكهة الخيار والنعناع أو الفانيليا؟ هل تريدان غرفةً، فيها ريش النعام أو رائحة الخزامي؟! إنّ كلّ غرفة، في هذا المنتجع الهادئ المخصّص للكبار فقط، معدّة بقوائم للمعالجة العطريّة والوسادات، بالإضافة إلى حمّامات ملحيّة من "بولغاري" للحوض المعدّ لشخصين. لا عجب في أنّ الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس تحبّ هذا المنتجع كثيراً.


3- منتجع "ذي بودي هوليدايز"، في سانت لوتشيا
هل ترغبان في جلسة تدليك يوميّة في أحد أفضل المنتجعات في جزر الكاريبي؟ في الواقع، خضع هذا المنتجع الذي يُعنى بالصحة لإعادة ترميم، وصلت تكلفتها إلى 20 مليون دولار، ما يعني أنّ اليوم هو الوقت المثالي للنزول في إحدى الفيللات الفاخرة التي يقدّمها. مارسا أكثر النشاطات حماساً خلال النهار، مثل الرماية والمشي والمبارزة، وتناولا أفضل السوشي في مطعم "تاو" الفاخر ليلاً. وإن كنتما ترغبان في اختبار الأطعمة المحليّة، فإنّ كلّ الخضر مزروعة في حديقة المنتجع المائيّة.
4- منتجع "زيوتري أغوا بنتا كانا" في جمهورية الدومينيكان
من امتطاء الخيل إلى العشاءات الفاخرة المحضّرة من موادّ عضوية، يُقدّم هذا المنتجع الرائع هدايا مجانيّة لا متناهية. إن أمضيتما ما يزيد عن سبع ليالٍ في جناح واحد، فإنّ هذا المنتجع يقدّم لكما حزمة خاصّة بشهر العسل، تتضمنّ هدايا مجانيّة كريمة، مثل جلسة تدليك للزوج وعشاء على الشاطئ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من شهر العسل

X