بالفيديو.. شاب مغربي يحاول السطو على بنك لأجل معالجة والده المريض

3 صور

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في المغرب، أمس الثلاثاء، بخبر اقتحام شاب مغربي في مدينة طنجة لبنك، لكن المحاولة باءت بالفشل بعدما تمكن حارس الأمن من إقفال الباب عليه داخل البنك مع أحد العملاء، إلى أن حضرت الشرطة وسلم نفسه، دون خسائر تذكر.

وحاول الشاب اقتحام البنك باستعمال سيف كبير وتهديد الموظفين بتسليمه مافي حوزتهم من مال،وبالفعل أذعن الموظفين لطلبه وهرب عددًا منهم، بما فيهم حارس الأمن الذي اهتدى إلى إحكام إغلاق الباب على اللص الشاب الذي ارتبك وبدأ يسب ويشتم قبل أن يسلم نفسه بسهولة،كما أظهرت الفيديوهات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحسب التحريات الأولى فإن السبب الذي كشف عنه الشاب يبقى إنسانيا، حيث أن الدافع وراء هذه المحاولة هو الحصول على المال لمعالجة والده المريض بالسرطان. وقد كان هذا السبب كفيلاً بأن يتعاطف معه رواد مواقع التواصل.

أعاد الحادث إلى الأذهان حكاية الشاب المغربي الذي كان قد اعترض الموكب الملكي خلال زيارة البابا في 30 مارس الماضي، مبررا ماقام به برغبته لقاء الملك لمساعدته لأجل معالجة والديه المريضين، وقد ظل الشاب رهن الاعتقال لمدة أسبوعين قبل أن يطلق سراحه بعفو ملكي الاثنين الماضي.


رابط الفيديو: