بلس /أخبار

سيدة تلقي تعويذة داخل محرك الطائرة لسلامة وصولها!

الطائرة
التفتيش
العملات

أرجأت شركة طيران رحلتها لمدة ساعتين، بعد أن قامت راكبة متهورة بقذف عملات معدنية في محرك الطائرة، من أجل الحظ السعيد، ودعائها للوصول سالمة. وبحسب موقع «ميرور»، تم احتجاز المرأة (66 عامًا) لمدة 10 أيام من قبل الشرطة، في مطار «هوهوت بايتا» الدولي في منغوليا، في أعقاب حادث غريب، حيث أجبرت السلطات جميع الركاب على إجلائهم من الطائرة المتجهة إلى مدينة تشيفنج.

ألقت السيدة يانج ست عملات معدنية في محرك طائرة تابعة لشركة «تيانجين» الجوية GS 6681، أثناء صعودها الطائرة، ولاحظ أفراد طاقم الطائرة ما فعلته السيدة، ونبهوا الشرطة قبل فحص أي أضرار، وتم العثور على جميع العملات المعدنية الست، وفقًا لبيان من المطار، وتم تأجيل الرحلة التي كان من المقرر أن تقلع في الساعة 8 صباحًا، لمدة ساعتين، ثم غادرت الساعة 10 صباحًا، وقالت شركة «تيانجين» الجوية إنها تدرس خيار اتخاذ إجراءات قانونية إذا لزم الأمر.

وعلى صعيد مماثل، تم إلزام أحد الركاب بدفع أكثر من 50000 يوان (5600 جنيه إسترليني) لرمي اثنتين من العملات المعدنية على محرك طائرة في وسط الصين، حيث تم رفع دعوى على الرجل من قبل شركة الطيران، التي ادعت بأنها تكبدت خسارة مالية تزيد على 70 ألف يوان (7900 جنيه إسترليني) بسبب تصرفه.

X