فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"الهيبة- الحصاد" هل استجاب لمطالب النقاد بتخفيف المشاهد "العنيفة"؟

يوستر الهيبة 3
من كواليس الجزأين السابقين
تيم حسن من كواليس الجزأين السابقين
أويس مخللاتي من كواليس الجزأين السابقين
تيم حسن وسيرين عبد النور

نشرت شركة "الصبّاح إخوان" مؤخرًا، البرومو الترويجي الأول لمسلسل "الهيبة .. الحصاد" من تأليف باسم السلكا وإخراج سامر البرقاوي.

اللافت في البرومو أنه لا يحوي مشاهد معارك وإطلاق نار متبادل بين "جبل" وعشيرته من جهة، وبين خصومه من جهة أخرى، وإن كانت إيحاءات تدل على أننا سنشهد مثل هذه المعارك، ولكن على ما يبدو فإنها ستكون أقلّ مما سبقها.

وما يمكن استنتاجه من البرومو أيضًا، أنّ العمل من الممكن أن ينحو في تفاصيل ومحاور منه، نحو الدراما الاجتماعية وعلاقة الحب بين "جبل" و"نور"، أكثر من تركيزه على مشاهد المعارك وإطلاق الرصاص، وبالتالي تجنّب الكثير من الانتقادات التي تعرّض لها العمل بجزئه الثاني، واتهمته بالترويج للعنف والمشاهد القاسية، والخروج عن سلطة القانون.

هند محمد لـ "سيدتي": مسلسل "بشر٢" يختلف عن كل أعمالي


بالتأكيد لن يتخلى الهيبة عن عناصر التشويق التي ساهمت بنجاحه وانتشاره، ولكن من المتوقع وبحسب البرومو الأولي، أنهم أخذوا بعين الاعتبار الانتقادات التي وُجّهت له وإن لم يكن ذلك علنًا.
بالتأكيد يبقى كل ذلك في إطار التوقعات، لتبقى المشاهدة هي الحكم الفعلي على هذه التوقعات.

يشار إلى أنّ المنتج صادق الصبّاح كان قد هنّأ تيم على البرومو، ونشر تغريدة على "تويتر" قال فيها: "مثل حبة السكر، حين يختفي تشعر بحلاوته، هذا هو الرائع تيم حسن، مبروك صديقي لظهور البرومو الأول لمسلسل الهيبة- الحصاد ، ألف شكر لكل فريق العمل على رأسهم الحنون المخرج المبدع سامر البرقاوي".

ليرد تيم على كلام الصبّاح: "يباركلي فيك أخي الغالي، وإن شاء الله يكون حصادنا السنة نجاحًا يُفرح قلوب مترقبي ومحبي الهيبة، ويليق بثقة الناس فينا وفيه .. وكل التوفيق بأعمالك الأخرى المصرية والمشتركة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#الهيبة_الحصاد #mtv #mbc #art #رؤيا #جبل_شيخ_الجبل يا كـــريم

A post shared by TIM HASSAN | تيم حسن (@taimhasan) on

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X