فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: أصالة وأحلام معركة كادت تشتعل بسبب تعليق لم يكتب

أصالة
تغريدات متبادلة بين الفنانتين
أحلام
تغريدات متبادلة بين الفنانتين
أصالة
أحلام

ببراعة، احتوت الفنّانة أصالة مشكلتها مع زميلتها أحلام قبل أن تتفاقم، بعد أن قامت هذه الأخيرة بنشر تغريدة، تضمّنت طلباً مباشرة منها بالاعتذار، بعد أن لمست ظلماً من زميلتها.

فقد قامت إحدى المتابعات بسؤال أحلام، عن السبب الذي جعل أصالة تتجاهل الرد على تهنئتها التي وجّهتها لها بمناسبة صدور أغنية "بنت أكابر"، فأجابتها أحلام " انتي تفتكرين اني انتظر منها او من غيرها اصلاً رد. انا كتبت لها كفنانه فقط قدّمت فن جميل وياما كتبت لي اصالة الكثير مع صدور البومي او اغانيي".

وتابعت أحلام "ولو ظلمتني بتظل غاليه كفنانه اقدرها واحترمها حتى تعتذر عن ظلمها لي وبشر الظالم بالظلم ولو بعد حين شكراً على محبتكم".

أصالة لم تتأخر بالرد، وسارت إلى احتواء الأزمة بتعليق لم يخلُ من طرافة حيث كتبت "أحلام ياعزيزتي دائماً... خلّلي الّلي بيننا بيننا ، ومابدنا نفتح مواضيع مالها معنى، مافي حدا ظلم التاني، لأنّه نحنا (أنا وأنتي) كبار وبنفهم ، خلص ياحلّومه وحياة تاجك خلص، أنتي ملكه ومتسامحة وسامحيني خصوصاً وجايه رمضان، وبالنّسبه لمباركتك شكراً جزيلاً (هي من جدّ شكراً ) وخلص".

أحلام ردّت بدورها بسلسة تغريدات على أصالة فكتبت "وشفيها أصالة زعلانة؟ وشفيه تاجي؟".

وتابعت احلام التي استفزتها عبارة وحياة تاجك بالقول "نعم ؟؟؟ في كلامي شي ضايقك لما كتبت هالتغريدة قلت مش بنتظر منها ولا من اي حد شكر وقلت كلام طيب عنك وانتي طلمتيني والظلم ظلمات ونقطة وشدخل تاجي يا اصولة".


وختمت أحلام قائلة "وحياه تاجي، سامحتك سامحتك سامحتك كتير سامحتك سامحتك بقلبي الكبير ومش غصب عني ولا ضعف مني ولكن لأني بغني بضمير".

القضية لم تنتهِ هنا، فقد توقّف البعض عند كلام أصالة الذي طالبت به أحلام بأن تبقي الأمور العالقة بينهما بينهما فقط، دون أن تذيعها على الملأ، متسائلين "ماذا بين نجمتين لم تكن العلاقة بينهما صافية وكانت حافلة بالمشاكل والخصام؟".

كما تناول البعض تعليق أصالة بالإشادة، خصوصاً عندما اعتذرت عن ذنب لم ترتكبه لاتقاء شرّ معركة قادمة.

أما محبّو أحلام، فسألوا أصالة عن سبب تجاهلها لتهنئة أحلام لها، ووصفوا عدم ردّها بالتجاهل المتعمّد، بينما تساءل البعض الآخر عمّا إذا كان هذا التجاهل من دون قصد أم أنّه مقصود يضمر خلفه مشاعر سلبية من أصالة لزميلتها؟

 

حسين الجسمي: فخور بالغناء أمام الجمهور السعودي وكل الشكر للهيئة العامة للترفيه
قصي خولي يعلّق على احتفال أسرة "خمسة ونص" بميلاده: لا أحب الاحتفالات
بالتفاصيل الكاملة والفيديو: أنغام في ورطة بسبب مروان خوري فهل تواجه مصير شيرين عبد الوهاب؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X